مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مشاهدة / بث مباشر مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا

لعشاق كرة القدم  في الوطن العربى خاصة في مصر نقدم لكم بث مباشر لمباراة منتخبنا الوطني المصري مع منتخب جزر القمر.

حيث يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة مصر وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة الدولي ،  ضمن الجولة السادسة للتصفيات الأفريقية.

وضمن منتخبا مصر وجزر القمر التأهل لأمم أفريقيا بشكل رسمي بعد نتائج الجولة الخامسة. ، في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام بالكاميرون.

ومن المقرر أن يتم بث المباراة عبر قناة مجانية “أون تايم سبورتس” التردد الأرضي، وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة في الساعة 5.00 مساءً.

يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر كورة اون لاين ماتش مصر يوتيوب ،تقام مباراة ت

وذلك لان مصر سوف تستضيف هذه المبادرة المميزة التي تعد من ضمن أفضل المباريات، يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر كورة لايف.

لمشاهدة مباراة مصر وجزر القمر بث مباشر “ اضغط هنا

واختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، استعداداته لمواجهة جزر القمر، بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها يناير 2022 بالكاميرون.

وعقد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيًا على هامش المران الختامي كشف خلاله كل ما يخص المرحلة الماضية، مؤكدًا أنه نجح في الاختبار الأول له بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية وسيحقق المركز الأول بالفوز في المباراة المقبلة أمام جزر القمر.

وحسم منتخب مصر تأهله إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقررة في الكاميرون مطلع العام المقبل، بعد التعادل أمام مضيفه الكيني في مباراة انتهت بالتعادل 1-1، الخميس.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة، بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر الذي حقق إنجازًا تاريخيًا وتأهلا لأمم إفريقيا لأول مرة.

ويتأهل إلى نهائيات أمم إفريقيا أول وثاني كل مجموعة، ما عدا مجموعة البلد المنظم ليصبح العدد 24 منتخباً، وإلى اليوم ضمن 18 منتخباً تأهلها وهي:

مالي وغينيا (المجموعة الأولى)، بوركينا فاسو (الثانية)، غانا والسودان (الثالثة)، الجابون وجامبيا (الرابعة)، المغرب (الخامسة)، الكاميرون (السادسة)، مصر وجزر القمر (السابعة)، الجزائر وزيمبابوي (الثامنة)، السنغال (التاسعة)، تونس وغينيا الاستوائية (العاشرة)، ساحل العاج (الحادية عشرة)، نيجيريا (الثانية عشرة).