مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مشاعل الشحي تبكي بعد أتهامها في فيديو فاضح..

كتب-أحمد قادومه:

انهارت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي من البكاء ودخلت في حالة من الهستيريا بسبب فيديو مخل بالاداب العامة منسوب لها، كما أشعلت الفنانة نسرين طافش مواقع التواصل الاجتماعي بصور لها على حسابها الخاص الذي أثار بدوره غضب المتابعين.

دخلت مشاعل الشحي في نوبة بكاء خلال فيديو شاركته مع متابعيها عبر حسابها الخاص في موقع “سناب شات”، وذلك بعد تداول فيديو إباحي منسوب إليها بحيث تم ترويجه على انها بطلته.

وظهرت مشاعل في مقطع فيديو مؤكدة أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات مشيرة الى أن هذا كله يزول إلا الشرف.

وتابعت قائلة أن البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي أحمد خميس، ووقتها شعرت بانكسار قلبها عندما قالوا له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.

ولفتت: “تعبت أدخل سناب أدخل تيك توك إنستجرام كل مكان كله يزفون ويقولون هذي ما تشرفنا يعني الواحد يتعب أنا يوم أشوف قذارة الشباب عندي اللي يقولون شفنا جسمك ومدري شنو قذارة لأبعد الحدود”.

واختتمت قائلة: “لو كنت أنا اللي بالفيديو عادي يوقفوني يأدبوني استاهل إذا مسوية الفيديو، بقعد أكلم فلان وعلان وأقول مو أنا خلاص لمتى؟”.