مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مشاريع واستثمارات.. كل ما تريد معرفته عن شركة مكسيم العقارية

تعتبر شركة مكسيم إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك الشركة أصول بقيمة 15 مليار جنيه، ومحفظة أراضي تبلغ 7 ملايين متر مربع بعدة مناطق، هي احدى شركات مجموعة مكسيم القابضة للاستثمار، والتي تضم 25 شركة أخرى بمجالات متعددة كالفنادق والسيارات والخرسانات وغيرها، ويرأس مجلس إدارة المجموعة حاليًا السيد محمد كرار، أما مؤسس مجموعة مكسيم هو الراحل وجدي كرار، وطوال تاريخ Maxim Developments الممتد لنحو 40 عامًا، حرصت على تلبية احتياجات عملائها من توفير مجتمعات عمرانية راقية بأسعار تنافسية، وخدمات شاملة تضمن راحة ورفاهية سكان مشاريعها سواء كمبوندات أو منتجعات سياحية وفنادق.

وتعد مشاريع شركة مكسيم السابقة بمثابة شهادات لنجاحها المستمر في تلبية مطالب عملائها من الرفاهية والفخامة، ومن هذه المشاريع كمبوند مكسيم كونتري كلوب، رويال مكسيم بالاس كمبنسكي القاهرة، كمبوند مكسيم ريزيدنس الشروق، ماكسيم مول التجمع الخامس.

ومن أحدث مشاريع شركة مكسيم العقارية، هي قرية بو ايلاند الساحل الشمالي Village Bo Island North Coast، وتقع على الكيلو 120 بطريق إسكندرية مطروح بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، مما يجعلها استثمار مستقبلي ممتاز.

حرصت شركة مكسيم على وضع تصاميم قرية بو ايلاند بألوان منسجمة مع الطبيعة، مما يعزز الشعور بالراحة والهدوء داخل القرية، وتمتد القرية على مساحة 300 فدان معظمها مساحات طبيعية وبحيرات، كما تقع القرية على منطقة خليج طبيعي، مما يجعله مصد للأمواج ويجعل البحر أمان للسباحة على عكس مظم شواطئ الساحل الشمالي، وتضم وحدات متنوعة بين الفلل والشقق، بمساحات تبدأ من 45 متر مربع، وأسعار تبدأ من 2,300,000 جنيه مصري، بمقدم 5% وتقسيط على 8 سنوات.

قد يهمك ايضاً:

وزيرا الإسكان والتنمية المحلية يلتقيان المدير التنفيذي…

بين الاقسام 1

من مفاجئات شركة مكسيم لعملائها هي توفير التكريك ترام بخطين؛ لتسهيل حركة العملاء داخل القرية وإلى الشاطئ، بالإضافة لهايبرماركت ضخم، ومول تجاري، فندقين عالميين 5 نجوم، مركز طبي متكامل، مراكز ثقافية وكلوب هاوس، اكوا بارك، شاطئ خاص بالأطفال.

وتتوالى مشاريع شركة مكسيم بالساحل الشمالي بمشروع قرية بو ساندس الساحل الشمالي Village Bo Sands North Coast، وهي في مدينة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 120 طريق الإسكندرية مطروح، وتمتد على مساحة 300 فدان معظمها مساحات خضراء وبحيرات صناعية، بخدمات متكاملة لراحة ورفاهية سكان القرية، بمساحات متنوعة تبدأ من 61 وحتى 142 متر مربع، وأسعار مناسبة تبدأ من 1,700,000 وحتى 3,700,000 جنيه مصري، كما وضعت Maxim Developments نظام تقسيط مرن لوحدات المشروع بأقل مقدم حجز يبدأ من 5% وفترة سداد حتى 8 سنوات، مع تسلم الشاليهات كاملة التشطيب.

وبعيدًا عن المنتجعات أقامت شركة مكسيم كمبوند ذا كانيون القاهرة الجديدة The Canyon New Cairo، بموقع غاية في التميز على بعد 5 دقائق من العاصمة الإدارية الجديدة، و20 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر.

ويمتد مشروع شركة مكسيم على مساحة 200 فدان، بوحدات متنوعة بين بين الفيلات وتاون هاوس وشقق، بمساحات تبدأ من 45 متر مربع وأسعار تبدأ من 1,180,000 جنيه مصري، بأقل مقدم حجز يبدأ من 5% وفترة سداد على 8 سنوات.