مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مسلسل “ونحب تانى ليه” الحلقة 22: اكتشاف والدة ” كريم فهمى” خيانة زوجها وزواجه من أخرى

0

كتبت – أمانى النجار:

فى مسلسل “ونحب تانى ليه ” تطورت الأحداث خاصة فى الحلقة 22 ، بطولة “ياسمين عبد العزيز “،حيث شهدت الأحداث ، اضطرار ” غالية” ياسمين عبد العزيز من أخذ طليقها ” عبد الله” شريف منير لمنزلها بعد أن نضحها الأطباء أنه يحتاج لرعاية وحنى لايتعرض للخطر، حيث أنه فقد الذاكرة ، وظلت ” غالية” على عدم الرد على تليفونات ” مراد” كريم فهمى خوفا من رد فعله لتواجد ” عبد الله” فى منزلها.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

وفى مشهد أخر من مسلسل ” ونحب تانى ليه”  بدأت “يسرا” تارا عماد فى محاولات للفت نظر” مراد” ولكنها صدها مما أثار غضبها ، وظلت نهين غالية ، معتقدة أنها هى السبب فى كره ” مراد” لها.

وفى مشهد ثانى من مسلسل ” ونحب تانى ليه” فوجئت ” غالية بنشر صور لـ” مراد” مع ” يسرا ” وداليدا” تحتفلان بعيد ميلاده ، مما أثار غضبها ، واتصلت به لتعاتبه واشتد الحديث بينهما، فقام ” مراد” بالذهاب إليها للمنزل، ولكنها ارتبكت لوجود ” عبد الله فى منزلها ، وطلب منها أن يخرجا سويا ولكنها رفضت مما أدى لغضبه وتركها وغادر.

وانتهت أحداث الحلقة 22 من المسلسل بمراقبة والدة “مراد” لوالده، بعد تأكدها من خيانته لها، وفاجئته بوجودها أمام منزل السكرتيرة الخاصة به، والتي تزوجها في السر.

وتلعب الصدفة دورها في كشف الحقيقة، حيث تسمع وفاء إحدي مكالمات زوجها قبل خروجه من المنزل، مؤكدا فيها على حضوره في الموعد المتفق عليه، وبالفعل ذهب محسن لزوجته الثانية سكرتيرته التى لامته على عدم مجيئه لها منذ مدة كبيرة، وطلبت منه إعلان زواجهما مما جعله يثور عليها ويتهمها بعدم تقدير كم المشاكل التي يواجهها بعدما عرف مراد ابنه بزواجهما، وكذلك بعد الرسالة التى أُرسلت لزوجته وبعدها يهم بالخروج ليتفاجأ بوجود زوجته “وفاء سالم” أمام الباب، فكيف سيكون رد فعلها؟ هذا ما سنعرفه فى الحلقة القادمة.

قد يهمك ايضاً:

بحقول إبداعية جديدة ” بشاير جرش” يشرّع أبوابه…

بين الاقسام 1

واكتشفت والدة كريم فهمي “وفاء سالم” خيانة زوجها محسن منصور لها، فمنذ أن أُرسِلت إليها رسالة تحذرها من خيانته وهي قلقة ومتوجسة بالرغم من نفيه لهذه الرسالة، وبالرغم من محاولات كريم لإنكار معرفة هذا الأمر أكد لها أنها مجرد أوهام، وكانت الصدفة هى التى كشفتلها الخيانة، حيث سمعت وفاء إحدي مكالمات زوجها قبل خروجه من المنزل، مؤكدا فيها على حضوره في الموعد المتفق عليه، وبالفعل ذهب محسن لزوجته الثانية سكرتيرته التى لامته على عدم مجيئه لها منذ مدة كبيرة، وطلبت منه إعلان زواجهما مما جعله يثور عليها ويتهمها بعدم تقدير كم المشاكل التي يواجهها بعدما عرف مراد ابنه بزواجهما، وكذلك بعد الرسالة التى أُرسلت لزوجته وبعدها يهم بالخروج ليتفاجأ بوجود زوجته “وفاء سالم” أمام الباب.

 

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

 

فريق عمل المسلسل 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

القناة الناقلة للمسلسل 

 

يذاع مسلسل ” ونحب تانى ليه” علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.