مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 9: ياسمين عبد العزيز تكتشف أن مراد هو خطيب صديقتها السابق

0

تصدر مسلسل ” ونحب تانى ليه ”  بطولة ياسمين عبد العزيز ترند محركات البحث جوجل، وذلك بعد ارتفاع نسبة المشاهدات خاصة الحلقة الـ 9 .

أحداث الحلقة الـ 9 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”.

تدور أحداث الحلقة 9 من مسلسل ” ونحب تانى ليه بقيام  عبد الله الروبى” شريف منير الإعداد لإخراج فيلم جديد، وأثناء جلوسه مع المنتج  للإتفاق على فريق العمل ،وفجأة يكتشف قيام بطل الفيلم ” وليد الدغيدى” أحمد جمال سعيد” بترشيح مهندسة ديكور للعمل ، وعندما أخبره باسمها عرف أنها طليقته ” ياسمين عبد العزيز” هى المرشحة للفيلم .

مسلسل " ونحب تانى ليه"

واعترف ” عبد الله الروبى” ” شريف منير” لمنتج الفيلم أن المهندسة التى رشحها بطل الفيلم ” وليد الدغيدى”  تكون طليقته وأم ابنته .

وفى مشهد أخر  تبكى ” ياسمين عبد العزيز” وتسألها أمها ” سوسن بدر” عن سبب بكائها وقبل أن تجيب ” تقول لها السبب ” مراد” ، فاخبرتها ” ياسمين عبد العزيز ” أن السبب هو سوء حظها ، لأن مراد ” كريم فهمى هو خطيب صديقتها السابق.

 

حاولت تارا فرصة حفل أقامه والد ” مراد” كريم فهمى” وتذهب إليه وتعتذر له خلال فترة خطوبتهم ، ولمن ” مراد” أخبرها أن هذا الموضوع قد انتهى بالنسبة له ، ولم يعد يفكر فيها.

 

وبدأت” ياسمين عبد العزيز” تتهرب من الرد على ” مراد” وعندما قابلها فى الجاليرى الخاص بها ليعرف سبب تهربها منه ، فأخبرته أنها اكتشفت أنه كان خطيب أقرب صديقانها.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور أحداث مسلسل “ونحب تاني ليه” في إطار اجتماعي رومانسي حول مشاكل الزواج والأسرة، خلال مجموعة من الأحداث الكوميدية ،ويحكي عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، وتقابل فيما بعد الفنان كريم فهمي وتقع في حبه ، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها.

 فريق عمل مسلسل ” ونحب تانى ليه”

يشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة بطولة ياسمين، الفنانون شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعي، وعدد آخر من الفنانين،من تأليف عمرو محمود ياسين.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

 القناة الناقلة لمسلسل

يذاع المسلسل علي قنوات CBC في تمام الساعة 9.30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى له في تمام الساعة 6.30 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 4.30 عصرا.