مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” ونحب تانى ليه” الحلقة 6:أم ياسمين عبد العزيز معقدة من الرجال .. تعرف على لسبب

0

حجز مسلسل ” ونحب تانى ليه” مكانة له من بين المسلسلات التى تُعرض على شاشات القنوات فى شهر رمضان على تريند محركات البحث جوجل.

خاصة وأن المسلسل من المسلسلات التي تحكى الجوانب الاجتماعية والعاطفية ، ونجحت الفنانة ياسمين عبد العزيز من اتقان أداءها بالمسلسل .

مسلسل " ونحب تانى ليه"

 الحلقة 6 من مسلسل ” ونحب تانى ليه”

أول مشاهد مسلسل ” ونحب تانى ليه”  بحضور معتصم” عماد رشاد” طبيب مخ وأعصاب حسب رغبة عائشة ” سوسن بدر” للكشف على والدتها ” ليلى عز العرب” ، ليكشع قواها العقلية خاصة وأنها أصبحت تعانى من مرض الزهايمر.

وفى مشهد أخر   استاءت والدة غالية من نظرات الإعجاب من ” معتصم” لابنتها ، خاصة وأن والدتها  تكره الرجال ومعقدة منهم بسبب خيانة زوجها والد ” غالية” لها.

 

كما شهدت الحلقة خيانة ” إيهاب” إيهاب فهمي ، لمراد السويفى ” كريم فهمي”، بعد أن دبر له مكيدة ليخسر والده بسببها 35 مليون جنيه، بسبب غيرته الشديدة منه ويريد أن يستولى على إدارة الشركة بدلا منه.

وانتهت الحلقة بإكتشاف  “غالية” بخيانة”مراد” وغضبها منه بعد سمعاها صوت فتاة أخرى معه أثناء مكالمتهما الهاتفية، وحاول “مراد” أن يفهمها أن هناك سوء تفاهم ولكن قامت بالرد عليه بصعوبة، وأثناء محادثتهما معًا صدمت “غالية” بهجوم شخص غريب في منزلها.

مسلسل " ونحب تانى ليه"

أحداث مسلسل ” ونحب تانى ليه”

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتحكي قصة المسلسل عن سيدة تعمل مهندسة ديكور التي تجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال الأحداث وتظهر بدور زوجة الفنان شريف منير، وتنشب بينهما العديد من الخلافات فى حياتهما الزوجية تنتهى بالانفصال، فيما تظهر الفنانة سوسن بدر فى دور والدتها، بينما يظهر كريم فهمي بدور عشيقها.

أبطال مسلسل ” ونحب تانى ليه”

مسلسل “ونحب تانى ليه “،بطولة ياسمين عبد العزيز و شريف منير، وكريم فهمى، وسوسن بدر، وإسلام جمال، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وليلى عز العرب، وتارا عماد، وصبا الرافعى، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

 

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه 2020

 

ويعرض مسلسل « ونحب تاني ليه » يوميًا على cbc دراما في تمام الساعة 06:30 مساءً بعد الفطار مباشرة ، كما يعرض على شاشة قناة CBC في تمام الساعة 09:30 مساءً ، على أن تعاد الحلقات خلال الأوقات التالية الساعة 06:30 صباحًا، والساعة 04:30 عصرًا، بينما يعرض عبر شاشة قناة أبوظبي في تمام الساعة 11:00 مساءً ، ويعاد في تمام الساعة 06:00 صباحًا، وأيضاً 02:30 ظهرًا.

كما يعرض مسلسل ونحب تاني ليه ، في تمام الساعة 11 مساءً . والإعادة الأولى في تمام الساعة 6 صباحًا ، والإعادة الثانية في تمام 2 ونصف عصراً.