مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27..استمرار الصراع بين أحمد السقا وأمير كراراه بعد خروجه من السجن

كتبت – يارا البسيونى:

يبحث يوميا عدد كبير من المشاهدين على الحلقات الجديدة من مسلسل ” نسل الأغراب” خاصة في الحلقات الأخيرة والتي زاد فيها الصراع بين عساف ” أحمد السقا” وغفران ” أمير كرارة”

وأصبحت حلقات المسلسل يغلب عليها نوع من الاثارة والتشوق والتى نجح فيها النجمان أحمد السقا وأمير كرارة والجميع في انتظار أحداث الحلقة 27 خاصة بعد خروج غفران من السجن بعد اتهامة بزراعة الأفيون.

وينتظر الجمهور معرفة ما سيحدث بعد انتهاء الحلقة 26 من مسلسل نسل الأغراب، أمس، بمشهد اختطاف عساف الغريب ” أحمد السقا” لسليم ” أحمد داش”، ابن غفران ” أمير كرارة “وجليلة ” مي عمر”.

الحلقة السابقة

وكانت الحلقة 26  قد شهدت معرفة جليلة “مى عمر”، بأن عساف هو الذى أبلغ الشرطة عن غفران ، حيث أبلغته بأن عهدها مع عساف كان عدم إيذاء أبنائها أو إخوتها أو غفران، وتعترف له بأن عساف خان هذا العهد وأبلغ عنه الشرطة وعن أرض الأفيون، ويؤكد غفران أنه لن يعود لها مرة أخرى ولن ينسى كلامها معه وتفضيلها عساف، ويعتبر أنها جاءت له بعدما وجدت عساف يتصرف بأمور لا ترغب فيها.

النيابة تحقق مع غفران حول زراعته للأفيون، الذي أنكر  معرفته بهذه الأرض ولعدم وجود اثبات بأن هذه الأرض ملك لغفران، تقرر النيابة حبسه 15 يوم ويتم تجديد حبسه أكثر من مرة، وبعد 4 أشهر فى الحبس يتم حفظ الدعوة لعدم كفاية الأدلة، مع إعدام الأفيون المزروع فى الأرض والذى تم ضبطه.

على يخبر جليلة أن غفران خرج من السجن بعدما أعطى رجاله أموالا بالاعتراف بأنه ليست له علاقة بالأرض، ويغضب على بسبب القضية التى لم تكتمل، فيما تنكر جليلة معرفة تجارة غفران للمخدرات خاصة وأنه لم يكن يتحدث معها فى أمور الشغل، وفجأة يتم قتل بدر “عصام السقا” بإطلاق الرصاص عليه.

ويتوقع الجمهور أن مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 سيكون مملوء بالصراعات بعد حادث اختطاف سليم وسيتسبب هذا الأمر في اشتعال الصراع بين الثلاثي عساف وغفران وجليلة.

قد يهمك ايضاً:

هيثم الهلالي يطرح كليب أغنيته الجديدة “أنا…

بين الاقسام 1

كما يتوقع الجمهور بأن عساف سيستخدم سليم للضغط على جليلة لتوافق على الزواج منه، و انتقاما من ما فعله غفران الغريب في خادمته فاطمة ” ريم سامي”، حيث أرسل رجاله لقتلها.

 ويتوقع الجمهور بأنه خلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 أن حمزة ” أحمد مالك” سينضم لعساف الغريب ضد غفران الغريب.

موعد عرض مسلسل نسل الاغراب

يُعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

“نسل الأغراب” بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

تأليف وإخراج محمد سامى.

ويعتبر مسلسل نسل الأغراب البطولة الأولى للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا.

وكان السقا قد قام ببطولة مسلسل “ولد الغلابة” في رمضان قبل الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية، فيما قدم خلال رمضان الماضي برنامج “اغلب السقا” الذي اعتمد على استضافة عدد من النجوم.

أما الفنان أمير كرارة فقد قدم خلال السباق الرمضاني الماضي مسلسل “الاختيار” الذي تناول قصة حياة شهيد الصاعقة المصري أحمد منسي، وبعض رجال القوات المسلحة، وحاز العمل أعلي نسبة مشاهدة في الدراما الرمضانية لعام 2020.

بين الاقسام 2