مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل موسي الحلقة 21 .. هل يتزوج محمد رمضان من سمية الخشاب؟

كتب – يوسف سلامة:

مسلسل الدراما المصري ملحمة موسي الحلقة 21 الحادية والعشرون بطولة الفنان بطولة محمد رمضان وفريدة سيف النصر وتدور احداث المسلسل في الخمسينات اثناء الاحتلال البريطاني علي مصر وحول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسؤلية اشقائة وهو من محافظة من محافظات الصعيد ويضطر لترك بلدته والانتقال الي القاهرة ويعمل في استيراد وتصدير من غزة لمصر ويحب بنت فرنسية وتتولي أحداث المسلسل في ايطار درامي .

وينتظر عشاق مسلسل موسى الحلقة 21 زواج موسى، “محمد رمضان” من حلاوتهم” سمية الخشاب”، بعد أن تعافى من الطلق الناري الذي أصابه بتحريض من المعلم وهبة “سيد رجب”، وشقيق حلاوتهم، رغبة في التخلص من الفتى الصعيدي أثناء وجوده داخل القطار المتجه إلى غزة لجلب بضاعة، حتى لا يكبر في السوق ويصير منافسًا له.

وكانت حلاوتهم شكّت في أخيها أنه وراء اختفاء موسى وأنه لم يختف من تلقاء نفسه فجأة، وظلت تبحث حتى أعطت عشقة شقيقتها رشوة فأخبرتها بمكان موسى والذي كان راقدًا في إحدى المستشفيات، وذهبت له وظلت إلى جواره وأخبرها أنه سينتقم ممن فعل به ذلك، وأخبرها برغبته في الزواج منها كما أخبر شقيقها رغم معرفته بأنه المتسبب في محاولة قتله.

مواعيد عرض مسلسل موسى الحلقة 21

تعرض الحلقة 21 من مسلسل موسى على قناة DMC الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، وهو من بطولة محمد رمضان وسمية الخشاب.

تردد قناة «dmc» هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أحداث مسلسل موسي

تدور أحداث مسلسل موسى، إلى فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الـ20، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حيث يسلط المسلسل الضوء على حياة شاب صعيدي يدعى موسى، والذي أخذ على عاتقه محاربة الإنجليز في قريته، كما أنه كبير إخوته ومسؤولا عنهم وعن والدته.

وتسرد الأحداث هروبه إلى الجبل للبعد عن بطش الإنجليز الذين كانوا يبحثون عنه للقبض عليه، حتى هاجم الفيضان قريته وتسبب في موت حبيبته، وبعد موت أمه يتوجه إلى القاهرة للعمل في التجارة ويلتقى بحلاوتهم وتنشأ بينهم قصة حب