مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12: وفاة “حبيبة” ابنة شقيقة “سفينة”

كتبت – يارا البسيونى:

استطاع مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 من جذب انتباه المشاهدين خاصة الحلقة الماضية بعد القبض على أم سرية ووفاة ابنة شقيقة سفينة، حتق حقق المسلسل  نسبة مشاهدة عالية 12، حيث ينتظر عشاق الدراما المصرية مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية 12، ومن المتوقع أن مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12 يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل ملوك الجدعنة تعاطف شديد من رواد السوشيال ميديا على مشهد تكفين الطفلة حبيبة في مسلسل ملوك الجدعنة، وحاز علي ردود فعل واسعة النطاق ووجه البعض انتقاد للمنتج والمخرج ووالد الطفلة من اهذا المشد الذي أثار غذب العديد من المشاهدين.

مسلسل ملوك الجدعنة ” صورة أرشيفية”

وكانت الحلقة الماضية من مسلسل ملوك الجدعنة وفاة وحزن وانهيار وبكاء، مشاعر مختلفة شهدتها مسلسل ملوك حيث قتلت «حبيبة» والتي تجسد دورها الطفلة كارما موسى، ابنه «نجلاء» والتي تجسد دورها الفنانة رانيا يوسف، وخالها «سفينة» والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، ويبحث المشاهدون عن موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 12.

بدأت الحلقة 12 من مسلسل ملوك الجدعة عودة كل من سفينة وسرية ولكنهم وجدوا مفاجآت ،حيث وجد سرية ” عمرو سعد” بأن أمه عطية ” دلال عبد العزيز” تم القبض عليها في قضية  الاتجار في الحشيشالتى تعمل عليها ، كما فوجىء سفينة ” مصطفي شعبان” بأن مجهولين اعتدوا على أخته نجلاء” رانيا يوسف” وابنة أخته حبيبة ” الطفلة كارما موسي” التى ماتت .

وجاء المشهد الثانى ذهاب سرية لأمه في قسم الشرطة ودار بينهما حوار وطالبها بأن تقول فى التحقيقات أن هذا الحشيش يخصه هو ولكنها بكت ورفضت ذلك وحدث لها أزمة صحية ، وفى الجانب الأخر ذهب سفينة المستشفى ليجد أثار التعدى على وجه شقيقته ، ووفاة ابنة شقيقته التى جلس والدها يبكى: وفى التحقيقات رفض سفين اتهام العتال وعندما واجهته النيابة بوجود خلاف بينه وبين العتال إلا أن انكر ذلك وأنه تصالح معه ، وبسؤال نجلاء أم الطفلة عن الأشخاص الذين تععدوا عليها هى وابنتها قالت أنها لاتعرفهم وطالبت النيابة السماح لها بدفن إبنتها.

تعرض قناة “mbc مصر”، ا مسلسل “ملوك الجدعنة”

 بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد، وينافس الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان في عمل واحد في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 بمسلسل “ملوك الجدعنة” الذي تدور أحداثه في إطار من الأكشن والغموض.

تدور أحداث مسلسل ملوك الجدعنة حول صعود شابان من الصفر يعملان في التجارة إلي أن يصبح لديهم أموال وشغل كبير ولكنهم يتعرضون خلال مسلسل ملوك الجدعنة طوال الوقت لمحاولات ومؤامرات من حيتان السوق ويبدأ بينهما صراع مرير ، ينتمي مسلسل ملوك الجدعنة إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية والبطولة في إطار من التشويق والإثارة.