Exclusiveفن وثقافة

مسلسل ” ليه لا “بطولة أمينة خليل الحلقة 8 يتصدر تريند محرك البحث جوجل

أصبح مسلسل ” ليه لا” من المسلسلات التى فرضت نفسها على المشاهدين في هذه الأيام ، وذلك لطريق التشويق التى اعتمد عليها أبطال المسلسل ، واحتل مسلسل ” ليه لأ” بطولة أمينة خليل قائمة الموضوعات المتصدرة لتريند محرك البحث جوجل .

مسلسل " ليه لا"

مسلسل ” ليه لا” الحلقة 8

تشهد الحلقة 8 من مسلسل ” ليه لا” أحداث مشوقة بعد أن علمت سهير أن ابنتها عليا تعمل في مطعم وذهبت لتوبيخها، كما أن رضوى ذهبت لعليا وصالحتها.

مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقة 8 وهو يوم الخميس المقبل، بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.

مسلسل " ليه لا"

كما نشبت علاقة حب بين عاليا ” أمينة خليل” ، وبين حسين “محمد الشرنوبي”، بعدما تحدثت معه عن ما يضايقها من والدتها ، وعن قرارتها ، ليقوم بأعطائها بعض النصائح لتكمل طريقها الذي بدأت فيه، كما قام بدعمها وغنيا سويًا في منتصف شوارع وسط البلد ليلاً ويبدو أنهما سيقعا في حب بعضهما، وجاء ذلك بعد مصالحة رضوى لعاليا بمنزلها، ومجيء والدة عاليا مكان عملها، لتكتشف بأنها تعمل جرسون، وتتشتت تفكيرها، ليقوم حسين بأعطائها راحة للتفكير.

أبطال مسلسل “ليه لا”

المسلسل بطولة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل وعمر السعيد، وناردين فرج ، إشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج e producers عبد الله أبو الفتوح.

مسلسل " ليه لا"

قصة مسلسل “ليه لا”

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ، فيتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال في الفكر والأخلاق والتكنولوجيا ، كما يعرض فيه قصة جيل الآباء والأمهات الذين يريدون التحكم في زمام أمور حياة أبنائهم، حتى ولو تجاوزت أعمارهم الثلاثين، فيما يعرض أيضًا أفكار الجيل الذي يبلغ عمره 30 عامًا حاليًا وكيف يتأقلم مع الأجيال السابقة ، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

مسلسل " ليه لا"

وكان من المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان الماضي 2020 ، على قناة mbc مصر، ولكن تم تأجيله ليعرض على منصة شاهد «vlp»، ومن المقرر عرضه تليفزيونيا بعد انتهاء عرضه على المنصات الإلكترونية، كما أن المسلسل تجربة مختلفة لكونه يناقش قضية تخص المرأة.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

131

الحالات الجديدة

5733

اجمالي اعداد الوفيات

87958

عدد حالات الشفاء

101772

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق