Exclusiveفن وثقافة

مسلسل ” لعبة النسيان” الحلقة 29 : حل لغز مقتل أمجد وخالد وهدان

شهدت  الحلقانت الأخيرة من مسلسل ” النسيان” بطولة دينا الشربينى أحداث جديدة .

حيث شهدت الحلقة 29  من مسلسل ” لعبة النسيان”حل لغز مقتل أمجد وخالد وهدان، حيث تذكرت رقية كل شيء وشرحت لعمرو تفاصيل أحداث يوم الحادث، واكتشاف رقية أنها قامت بالتخطيط للحادث بسبب خوفها من توريط زوجها ونفسها ونادر في مشاكل قانونية تتسبب في سجنهم جميعا، لأن الشركة مسجلة بأسماء الثلاث أشخاص.

مسلسل " لعبة النسيان"
مسلسل ” لعبة النسيان”

قامت رقية بعر ض مبلغ 5 مليون جنيه  على خالد وهدان يوم الحادث مقابل عدم بحثه عن سبب وفاة تيمور ، ورغم أنه لم يوافق إلا أنها استطاعت أن تقنعه .

وتنصدم رقية بعد تذكرها ذلك الموقف وتحاول الهروب من عمرو شقيق خالد وهدان وعدم مقابلته لأنه تعتقد نفسها مشاركة بجريمة قتل أبنه تيمور وقتل خالد وهدان المحامي

وفى مشهد أخر من مسلسل ” لعبة النسيان” اتصل أمجد بنادر بعد أن تسنط عليها من خلال التليفون وأخبره بما حدث كما أخبره أنه سيذهب إليهما، وبالفعل ذهب أمجد وهو في حالة انفعال واتهمهما بالخيانة، وضرب خالد بالرصاص، وقبل أن يقع خالد ضرب أمجد بالزجاجة في رقبته.

وتتخوف رقية من شقيق زوجها نادر ومن والده وهددوها بسجنها حال كشفها للحقيقة ويأخذون منها ابنها يحيي، وتدخل في مشاكل وصدمات وتبدأ تتذكر ليلة قتل زوجها والمحامي خالد وهدان.

مسلسل " لعبة النسيان"

ليأتي نادر بعد فوات الأوان ويتهم رقية بقتل أمجد، ويهددهل بالقتل إذا لم تعطيه دليل إدانته، وبينما تتراجع خوات رقية تقع من الشباك، ليحصل نادر على الفلاشة ويبلغ الشرطة.

أحداث مسلسل ” لعبة النسيان”

وينتمي مسلسل “لعبة النسيان” لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية ، حيث تدور أحداث مسلسل ” لعبة النسيان” حول فقدان رقية ” دينا الشربيني”، ذاكرتها وتعاني من صراع بين الحاضر والماضي، وضرورة تذكرها لحدوث جرائم قتل في الماضي.

أبطال مسلسل ” لعبة النسيان”

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق..

  القنوات الناقلة لمسلسل ” لعبة النسيان” وترددها

يتم عرض مسلسل ” لعبة النسان” على  قناة إم بي سي مصر ، وتردد  القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

مسلسل " لعبة النسيان"

يذكر أن، دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل “زي الشمس” الذي حقق نجاحا كبيرا، وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي “البعض يذهب للمأذون مرتين” و “يوم 13”.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
47

الوفيات الجديدة

7642

الحالات السلبية

1152

الحالات الجديدة

1052

اجمالي اعداد الوفيات

6827

عدد حالات الشفاء

27536

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق