مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل لؤلؤ الحلقة 7 الأكثر بحثا على جوجل

تكثر عمليات البحث على جوجل عن ع مسلسل لؤلؤ الحلقة 7، بعد أن حقق نجاحا كبيرا ، حيث يبحث المشاهدون في مصر والعديد من الدول العربية عن مسلسل لؤلؤ الحلقة 7.

تصدر المسلسل ترند محركات البحث على جوجل ، حيث ستشهد أحداث جديدة مشوقة.

مسلسل لؤلؤ من بطولة الفنانة مي عمر، حيث تجسد دور الفنانة التي صعدت من القاع الى القمة بالإضافة إلى الفنان القدير أحمد زاهر، والفنانة نجلاء بدر إدوارد، والفنان محمد الشرنوبي والعديد من الفنانين القديرين، تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام، والان إليكم رابطمسلسل لؤلؤ الحلقة 7 السابعة كاملة hd على شاهد نت

، يعد مسلسل لؤلؤ من أكثر المسلسلات المصرية والعربية مشاهدة، حيث المشاهدون لا يفوتهم أي حلقة من مسلسل لؤلؤ،.

الحلقة السابعة ( 7 ) من مسلسل الدراما لؤلؤ موسم 1 بطولة مي عمر واحمد زاهر بجودة 720p HDTV مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مباشر.

تم عرض الحلقة 7 من مسلسل لؤلؤ للفنانة مي عمر، عبر شاشة قناة اون دراما، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة التي وقعت بين مي عمر وأحمد زاهر، كما كشفت الأحداث الفروق الكبيرة التي بينهما والمشاكل التي ستواجههم.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول فتاة بدأت حياتها وهي فقيرة وبعد ذلك أصبحت من المطربات المشهورات الذين يمتلكون أموال هائلة، وستتزوج مي عمر أحمد زاهر الذي كان السبب في نجاحها، ولكنها بعد ذلك تشعر بأنها تكرهه، وتحب محمد الشرنوبي وتحاول الهروب معه ولكن زوجها لم يتركها تفعل ذلك ويحول حياتها إلى جحيم.

أبطال المسلسل

مسلسل “لؤلؤ” من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، نرمين الفقى، إدوارد، نجلاء بدر، هيدى كرم،  محمد الشرنوبي، وعدد من الفنانين، وهو من تأليف زينب عزيز ومن إخراج محمد عبد السلام، وسيتم عرضه في مطلع العام المقبل 2021.

الحلقة 7 

وتم تحديد عدد حلقاته ستكون 40 حلقة فقط بدلًا من 45 حلقة حتى لا يشعر المشاهد بملل وتطويل في الأحداث.

حيث إنتهت الحلقة السابقة  مع طارق الذي وقف مع لؤلؤ وقفة تحدي بأن تقوم بالتخلص من صديقتها مروى التي تفاجأ طارق بوجودها بالفيلا الذي إشتراها للؤلؤ، وذلك بعد أن عاد من السفر وتفاجأ بوجود مروى، وطلب طارق من لؤلؤ أن تتخلص من كل حياتها القديمة وأن تبدأ حياتها الجديدة، وهذا يشمل أيضاَ كل الاشخاص الذين كانت تعرفهم لؤلؤ في السابق، وهنا تتعصب لؤلؤ من طارق وتهدده إذا مروى خرجت من الفيلا فهي أيضاً ستخرج معها، ومروى تشعر بالحزن وتقول للؤلؤ أنها ستخرج من حياتها ولا تريد أن تسبب لها المشاكل، ولكن لؤلؤ تصر على بقائها وأنها إذا خرجت من المنزل فإنها ستكون قد سبقتها وأن حياتها لن تكتمل إلا بوجودها الى قربها.

بين الاقسام 2