مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 14..وفاة رامي

كتبت – يارا البسيونى:

تبدأ الحلقة 14 من مسلسل ” كوفيد 25″ بمحاولة محسن معالجة الدكتور ياسين من الرصاصة التي قد أصابته ،ويبحث مع السائق علي الكحل والخيط، يأتي سائق القطار للتحدث مع ياسين ويخبره انهم سيصلوا خلال 45 دقيقة، وأن العالم في الخارج ليس مستقر والمصابين في تزايد والدائرة تقل والأعداد تزيد والمحطة التي كان يصل لها الأشخاص كانت مؤمنه والان وصل لها عدد من المصابين ويجب أن يمشوا 10 كيلو ليصلوا الي المكان الأمن فطلب منه ياسين الا يخبر أحد عن هذا.

طلب ياسين من نهال أن يتحدث معها ويقول لها أنه السبب عن ما حدث لها والسبب في هذه الأيام الصعبة وأن هذا الوقت المناسب للحديث لأن من الممكن ألا يوجد وقت اخر للحديث وانه كان يحبها ولم يحب أحد مثلها ولم يعرف قيمتها إلا عندما ذهب من يده كل شئ وهذا نتيجة لحبه لنفسه وارضاء غروره ويلوم نفسه علي ما فعله في الماضي.

يذهب ياسين للتحدث مع رامي ويشكره علي ما فعله معه ويرد عليه انه عندما فعل هذا شعر بقيمته .

يخبر ياسين رامي انه يريد معرفة السر وراء عدم اقتراب المصابين من الاشخاص التي أجري عليهم التجربة وعن الشخص الذي رأه قبل أن يركب القطار فإن هذا الأمل الوحيد.

يجلس الجميع ويتحدث عن المصاعب التي واجهتهم في الحياة ،وأثناء الحديث يدخل القطار أحد المصابين ويستطيع محسن ان يتخلص منه ويكتشفوا ان العديد من المصابين قد هاجموا القطار ،وعندما حاولوا التنقل منعتهم علياء من الدخول الي العربة الأخرى بحجة أنهم مصابين فطلب منهم ياسين ان يدخلوا نهال والاطفال وعاد البقية للسيطرة علي الأمر.

انتهت الحلقة علي نهال وهي تترجي الرجل ليدخلهم وعندما ادخلهم أخبرهم ياسين ان باقي من الزمن 25 دقيقة وهذا خطر عليهم ويجب فصل العربات عن بعضهم فتولي رامي الأمر ولكنه استسلم للموت.

 قصة مسلسل كوفيد 25 بطولة يوسف الشريف

تدور أحداث المسلسل حول انتشار وباء خطير في البلاد، والذي يسبب جنون ونوبات عصبية لكل من يصاب به، دول التمكن من الوصول إلى معلومات كاملة عن المرض الحديث الذي يغزو الشوارع.

مواعيد عرض مسلسل كوفيد 25 والإعادة على جميع القنوات ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من مسلسل كوفيد 25 على قناة الحياة، الحلقة الأولى الساعة 6:30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في 5:30 صباحا، والأخرى 10 صباحا.

ويعرض مسلسل كوفيد 25 على قناة ON الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، بينما الإعادة الأولى 7 صباحا، والأخرى 11:30 صباحا.

قنوات عرض كوفيد 25

وسيتم عرض مسلسل كوفيد 25 الساعة 2 مساء على قناة ON Drama، والإعادة الأولى 9:30 صباحا، والأخرى 6:30 مساء، فيما تعرض قناة مصر الأولى مسلسل كوفيد 25 الساعة 7:45 مساء، على أن تتكون الإعادة الأولى 2 صباحا، فيما تُعرض الإعادة الأخرى 10 صباحا، بالإضافة إلى عرضه على قناة روتانا خليجية الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، على أن تكون الإعادة 9:30 صباحا بتوقيت مصر.

ومن المقرر عرض مسلسل كوفيد 25 عبر منصة Watchit ومنصة شاهد VIP.

أبطال المسلسل

بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.