Exclusiveفن وثقافة

مسلسل “قيامة عثمان”..الحلقة 26 تتصدر محرك البحث جوجل

تصدر مسلسل ” قيامة عثمان” خاصة الحلقة 26 محرك بحث جوجل بعد ساعات من عرضها على إحدى القنوات التركية.

مسلسل "قيامة عثمان"

وحققت الحلقة 26 من مسلسل ” قيامة عثمان” مشاهدات كثيرة لمتابعى مسلسل ” قيتمة عثمان” ، الذى استطاع أن يضع نفسه على اقائمة المشاهدات الدرامية التركية التاريخية العثمانية المستوحاة من تاريخ تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان أو قيامة عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم، وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان بن أرطغرل.

مسلسل "قيامة عثمان"

مسلسل” قيامة عثمان ” الحلقة 26

في الحلقة 26 من مسلسل ” قيامة عثمان “،استطاع أديب علي إخراج السهم من كتف عثمان وإنقاذه، وسط حزن سالجان وبالا، قبل أن يتحسن وضع عثمان والذي رأي حلمًا هامًا فسره له شيخه بأن أبناءه ونسله، ليخبره على الفور أنه وافق على زواجه من بالا.

في الجانب الآخر، منعت أيجول بنت ديندار حدوث كارثة وقتال بين أبيها وزوجها عليشار في طرف،وجوندوز وبامسي من طرف آخر، قبل أن يخطط عليشار وديندار لإسقاطهما في فخ جديد في سوغوت، والذي أنقذهم منه عثمان بقتل مالك مساعد عليشار.

مسلسل "قيامة عثمان"

كما اتحد عثمان مع بالغاي (مجرد خدعة من عثمان) من أجل القضاء على عليشار وغيخاتو، قبل أن يعود إلى

مكان الشيخ علي وتتم مراسم زفافه من بالا عقب انتهاء مراسم الزفاف، خرج عثمان مع مقاتليه لبدء القتال أم عليشار قبل أن تنتهي الحلقة، ليكون الجمهور على موعد مع حلقة نارية في الأسبوع المقبل.

أبطال مسلسل ” قيامة عثمان”

المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج محمد بوزداغ، يصور قدرة الأتراك بإنشاء دولة في المنطقة رغم الحملات الصليبية وحملات المغول، وهو من إخراج متين جوناي، وبطولة الممثل براق أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين. ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية أسبوعياً كل يوم أربعاء في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

الممثل الذي ادى دور الشيخ إده بالي معلِّم الغازي عثمان ووالدُ زوجتهِ الأولى

أحداث مسلسل ” قيامة عثمان”

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
11

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

177

الحالات الجديدة

6166

اجمالي اعداد الوفيات

98624

عدد حالات الشفاء

106060

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى