مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل قوت القلوب الحلقة 21

0

مازال مسلسل قوت القلوب من المسلسلات التى تتصدر تريند محرك البحث العالمي ” جوجل”بعد أن حقق المسلسل نجاحا كبيرا بجميع الحلقات التى تم عرضها خلال الفترة الماضية.

قناة الحياة

يُعرض  مسلسل قوت القلوب من السبت إلى الأربعاء في التاسعة مساء على شاشة قناة الحياة، ويمكن متابعة المسلسل على قناة الحياة الفضائية على القمر الصناعي المصري النايل سات، على تردد 12206، وبمعامل ترميز 27500، وباستقطاب عمودي ، وبمعامل تصحيح: 34

الحلقة 21 من مسلسل قوت القلوب

 

تعرض الحلقة 21 من مسلسل قوت القلوب يوم السبت الموافق 18 أبريل 2020، وبدأ عرض مسلسل قوت القلوب في السبت 21 مارس 2020، وينقسم العمل لجزأين من المقرر أن يعرض الجزء الأول خلال شهري مارس وأبريل، والجزء الثاني سيعرض عقب شهر رمضان الكريم.

قد يهمك ايضاً:

“غرفة الإسكندرية” تستقبل سفير إيطاليا لبحث سبل…

بالصور: ضبط 5 أطنان أرز تمويني تحتوي علي حشرات «سوس» بكفر…

بين الاقسام 1

قوت القلوب عمل درامى

وينتمي العمل لنوعية الدراما المطولة ذات الـ50 حلقة، وظهرت بطلة العمل ماجدة زكي خلال أحداث الحلقة الأولى بشخصية “كومبارس” بعدما لجأت لاختبارات الأداء من أجل التمثيل، في إطار كوميدي اجتماعي، وتجسد “ماجدة” خلال الأحداث بشكل عام دور مُعلمة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، ما يتسبب في وقوع ابنها الذي يجسده الفنان إسلام جمال في مشاكل بسبب تصرفات والدته المحرجة.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 21 ، بطولة ماجدة زكى، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، عمرو صحصاح، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد، إنتاج شركة سينرجى، تأليف محمد الحناوى، إخراج مجدى أبو عميرة.

أحداث المسلسل

ويدور المسلسل حول سيدة مسنة تعمل فراشة في مدرسة لتصرف على أبنائها حتى إكمال دراستهم في كليات القمة ويبدأوا حياتهم، وتقع الأم في أزمة كبيرة بعد أن تحاول إنقاذ رجل أعمال من محاولة قتله، فتدخل في العديد من المغامرات هي وأبناءها الذي يتعرضون للعديد من المشاكل أيضا.

https://www.youtube.com/watch?v=6_hIVXzZu0o

بين الاقسام 2