مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ضل راجل الحلقة 7 .. محاولة شهد ابنة ياسر جلال الانتحار

كتبت – يارا البسيونى:

حقق مسلسل ضل راجل الحلقة 7، بطولة ياسر جلال  نجاحًا كبيرًا على مستوى الدراما المصرية والتى تُعرض خلال شهر رمضان ، ويعتبر مسلسل ضل راجل الحلقة 7 من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية.

وينتظر عشاق الدراما الوطنية مسلسل ضل راجل الحلقة 7 في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل ضل راجل الحلقة 7 ، بعد أن نال تفاعلا كبيرًا من جانب المتابعين الذين أعربوا عن سعادتهم بأداء الفنانين المشاركين في مسلسل ضل راجل الحلقة 7.

أحداث الحلقة 7 من مسلسل ضل راجل

بداية الحلقة عندما اصطحبا ياسر جلال زوجته نرمين الفقى إلي المستشفى وعند دخولهم غرفة ابنتهما “شهد” اكتشوا محاولتها التخلص من حياتها ، وتطالبهما الطبيبة  نور اللبنانية بمحاولة إنقاذها بكيسين دم ، مع توفير الأكياس الدم المتبقية بمساعد الضابط  محمود عبد المغنى.

وفى مشهد أخر بدأ أهل المنطقة يسخرون من ياسر جلال ويعيرونه بعد علمهم بحمل ابنته ، مما أدي إلى قيام ياسر جلال بضربهم و يتوجه بعدها لصديقة شهد ووالدتها ومع ضغط والدتها تقول إن فتاة تدعى غادة هى من اصطحبت شهد فى الحفلة ورتبت لكل شىء

ينتقل المشهد إلى لقاء غادة والشاب سليم فى مكان سهرة  مكان حادث شهد وتهدده إن لم يأت لمقابلة أبيها غدًا ستفضحه “. يتوجه ياسر جلال إلى المكان ليقابل غادة وكان بصحبتها الشاب حازم .

طالب الضابط  محمود عبد المغنى جلال ” ياسر جلال ” أن يتقدم ببلاغ فى النيابة، لكنه تردد خوفا من الفضيحة، ووعده الضابط بأنه في حالة تقديم بلاغ سيتمكن من القبض علي الجاني .

يجسد ياسر جلال خلال مسلسل ضل راجل الحلقة 7 شخصية رجل بسيط يعمل مدرس تربية رياضية في مدرسة ثانوية للبنات، رب أسرة ويعيش في حارة شعبية في القاهرة، لديه ابنتان وزوجة مقعدة، يتعامل مع زوجته بمنتهى الحب والحنان ويحترم عجزها، مخلص لها ولم يفكر في الزواج من غيرها، فيما تتعرض إحدى الابنتين لأزمة، ومن خلال أحداث المسلسل يتعامل جلال مع هذه القضية.

موعد مسلسل ضل راجل

يعرض مسلسل ضل راجل الساعة 11:30 مساء يوميًا خلال شهر رمضان، ويعاد فى الساعة 4:00 صباحًا، أول مرة، ثم في الإعادة الثانية 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة 4:45 مساء.

يذكر أن مسلسل “ضل راجل” تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، وببطولة ياسر جلال، ونور، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.