Exclusiveفن وثقافة

مسلسل ” بـ 100 وش” الحلقة 27:مباحث الأموال العامة تحقق مع ” علا رشدى”

تطورات جديدة تشهدها الحلقة 27 من مسلسل “بـ 100 وش” والذى تقوم ببطولته الفنانة ” نيللى كريم“.

حيث شهدت  الحلقثة 27 من مسلسل ” بـ 100 وش”  فى أول مشهد تحقيقات  مباحث الأموال  العامة مع ” ماجى” علا رشدى  ، وقامت الشرطة بعرض بعض الصور عليها لأفراد العصابة، ولكنها أنكرت معرفتها بهم ، وبعد خروجها تذهب لعمر ” أسر ياسين” وسكر ” نيللى كريم”لإبلاغهم بما حدث ، فقرر عمر إبعاد ” ماجى” عن العصابة لمدة ، لوجودها تحت المراقبة.

وفى مشهد ثانى من مشاهد الحلقة 27 من مسلسل ” بـ 100 وش”، اجتمعت  أفراد العصابة فى مخزن يمتلكه فتحى ، لكى يخططوا للعملية الجديدة وكيفية النصب على باسم الأمير” لؤى عمران” و تحويل الأموال وتهريبها إلى سويسرا.

وبدأ فتحى فى تنفيذ الخطة من خلال مقابلة أحد أكبر المهربين ويدعى “أسامة عطوى”، حتى يتمكن من تحويل الملايين إلى أموال بالدولار إلى سويسرا.

وفى مشهد ثالث من مسلسل ” بـ 100 وش” لقاء عمر وفتحى عطوى ، على أن يحصلا على 5% من العملية، مقابل تزوير جوازات السفر وتهريب الأموال فى حساب عمر فى سويسرا.

واتفقت المجموعة على تنفيذ عملية النصب على باسم الأمير في أسرع وقت ممكن، وبالفعل قامت سكر بمقابلته على أساس اقناعها لورثة الارض، المنتحل شخصيتهم سباعى ورضوى.

مسلس " بـ 100 وش"

أحداث مسلسل بـ 100 وش

تدور أحداث المسلسل حول عصابة عمر وسكر، بالاشتراك مع حمادة «إسلام إبراهيم» وماجى «علا رشدي»، وتتوزع أدوار النصب على جميع أفراد العصابة.

القناة الناقلة

يعرض مسلسل “بـ100 وش” يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45،

مسلس " بـ 100 وش"

أبطال مسلسل  بـ 100 وش

مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

 

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

126

الحالات الجديدة

5787

اجمالي اعداد الوفيات

90332

عدد حالات الشفاء

102141

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى