مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” النهاية” الحلقة 20: الروبوت زين يقنل المحروقى

0

يشهد مسلسل ” النهاية” بطولة يوسف الشريف أحداثا مثيرة خاصة في الحلقة 20 ، بمقتل المحروقى وإطلاق عزيز النار على الروبوت زين.

الحلقة 20 من مسلسل ” النهاية”

 

حيث بدأت المشاهد الأولى من الحلقة 2 من مسلسل ” النهاية”، بمطالبة حساب لزين ” يوسف الشريف” بضرورة الوصول لحل المعادلة التي تركها سميح أرسلان، ويبلغه أن بيتا جاما تعنى رقمي 2و3 وأنهما كانا يستخدمان الأرقام اللاتينية من أجل الرهانات.

مسلسل " النهاية"

وفى مشهد أخر يقوم ” المحروقى” بسرقة الحقول الآلية من مخزن زين الآلي ، وذهب إلى غفران مدير شركة إنرجى كو القدس، ليعقد معه صفقة لبيع هذه العقول الآلية له مقابل مبالغ كبيرة ، ورغم مساومة غفران له بأنه يحصل على هذه العقول مقابل إسقاط كل القضايا التي عليه ، ولكن المحروقى رفض ، وأصر على أن يعطيه الحقول الآلية مقابل المال ، فاضطر غفران أن يوافق على طلبه.

 

واتصل ” مؤنس بـ ” المحروقى” يطالبه بمساعدته في تعطيل  الروبوت  زين بالضغط على رقبته من الخلف ليوقف حركته ، وحتى لايزيد من جرائمه، لكنه يشك فيه ويرفض العرض.

وعاد  ” المحروقى” لمخزن ” زين” الذى سرق منها الحقول الآلية ، ويفاجئ بوصول “زين” الألى ويتهمه بالسرقة ثم قام الروبوت ” زين ” بخنق المحروقى حتى مات وترك المكان ورحل .

يسترد زين مسروقاته بعد قتل مراد المحروقي ويخطب في رجال العصابة ليخبرهم أنه سوف يقتل جميع البشر لكنه يمنحهم فرصة أن يكونوا أخر القتلى لو تعاونوا معه.

مسلسل " النهاية"

مسلسل ” النهاية” الحلقة 20

وفى مشهد أخر يستعد مؤنس لمهاجمة مقر عصابة المحروقي ويتواصل مع مراد ويطلب منه التعاون من أجل تعطيل الروبوت زين،

يصل مؤنس مع عزيز ورجال الأمن ويبدأ عزيز في إطلاق رصاصات سلاحه الإلكتروني تجاه زين الآلي، الذي يسقط ويقوم دون أن يتحلل كما كان من المفترض أن يحدث، وتصطحبه صباح في سيارة المحروقي وتهرب بعيدًا، وسط غضب مؤنس من عزيز الذي منحها فرصة الهرب، فيما أكتفى عزيز بالتأكيد على تحقيقه لهدفه الذي جاء من أجله.

يعود عزيز إلى زنزانته ويقول له مؤنس إنه يعرف بقدرته على الهرب ومحاولة حماية نفسه، لكنه سيتخذ الخطوة المقبلة معه بعد القبض على سعادة.

يحلم زين باللغز ويتذكر رسالة سميح التي قال فيها إن اللغز حله سهل وأنه يجب أن يتذكر مكان مقابلتهما الأولى، ويستيقظ زين وهو يصرخ أنه وجد حل المعادلة.

أبطال مسلسل ” النهاية”

يشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، سهر الصايغ، باسم مغنيه، محمود الليثي، وياسمين علي.

المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي.

القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

 

يعرض مسلسل “النهاية ” للنجم يوسف الشريف خلال شهر رمضان على قناةO N  الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساء، أما الإعادة الأولى فستكون: 2:00 صباحًا والإعادة الثانية ستكون الساعة 2:00 مساءً .

مسلسل " النهاية"

قصة  مسلسل ” النهاية”

 

تدور أحداث المسلسل في العام 2120، حول مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء، حينما يقابل إنسان آلي مُستنسخ منه. تنبأت الحلقة الأولى من المسلسل “بزوال إسرائيل بعد تفكك الولايات المتحدة”، في مشهد يشرح فيه مُعلم لتلامذته عن “حرب تحرير القدس” التي “انتهت بسرعة وتسببت في تدمير دولة إسرائيل، بعد أقل من 100 عام على قيامها، وهروب معظم اليهود في إسرائيل وعودتهم إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا”، بحسب ما ورد في سياق المشهد.

 

يتحدث الممثلون اللهجة المصرية، وتنقسم المدينة إلى مجتمعات سكنية تعرف بالتكتل، وتغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف بالاختصار إي سي EC.