مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” النهاية” الحلقة الخامسة: زين يلتقي بشخصية كبيرة في الواحة لتنفيذ مشروع الطاقة

1

فرض مسلسل ” النهاية ” نفسه على تريند  محركات البحث  العالمي ” جوجل” ، بعد أن حققت الحلقات الأولى من المسلسل نجاح كبير فى ظل وجود عدد من المسلسلات القوية التي يتم عرضها حاليا خلال شهر رمضان المبارك.

وتتواصل أحداث مسلسل “النهاية” والذي يقوم ببطولته الفنان يوسف الشريف الذي استطاع أن يؤكد نجوميته

مسلسل " النهاية

  الحلقة الخامسة من مسلسل ” النهاية”

 

تدور أحداث الحلقة الخامسة حول طلب أدهم من زين حسم رغبته في البقاء أو الرحيل من الواحة ،وكان زين له رغبة في العودة لرؤية زوجته وابنه.

والتقى ” زين” مع شيلا  مساعدة مؤسسة الواحة، وتمنحه الاختيار فى طلب المغادرة أو البقاء ، وأنه تم اختياره لتنفيذ مشروع الواحة لحل أزمة الطاقة.

قال ” زين” لشيلا أنه يرغب في البقاء لكي يتم تنفيذ المشروع لإنقاذ العالم.

 

وبعد ذلك بلتقى ” زين ” بشخصية يقال عنها قائد بالواحة والتى تجسد دورها الفنانة ” سوسن بدر” ويبدأ حوار بينهما حول فكرة الطاقة ، وتطلب منه التضحية وتكشف له حقائق كثيرة عن مستقبل البشرية في ظل أزمة الطاقة، وما تفعله “انرجيكو”، فلا بد من اختصار الوقت والتحرك السريع وتخيره بين الاستمرار معهم أو الرجوع لزوجته وابنه.

وكان زين  يمتلك أختراع لـ IC الطاقة الذي ينتج أكثر من 30 وحدة في المرة الواحدة، ولكنه يواجه ضغوط كبيرة من إينرجي كول الوكالة المسئولة عن الطاقة؛ لإيقاف هذا الاختراع الجديد، وتم فتح تحقيق معه بشأن ذلك، لمحاولة عرقلته نحو استكمال تسجيل براءة اختراعه الجديدة، ومن المنتظر أن تشهد الحلقة الثانية تطورات جديدة خلال الحلقات القليلة المقبلة فتابعوا.

مسلسل " النهاية

أبطال مسلسل ” النهاية”

المسلسل بطولة يوسف الشريف ، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي .

 

مسلسل " النهاية

قصة المسلسل

 

تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي بطلها يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس و اسمه (زين). و تدور الأحداث في العام 2120 و بالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية و استخدام السلاح النووي و بالرغم من عدم ذكر اسم الدولة إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر و إنشاء مدن و ناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل و تغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط و تعرف ب (الآي سي)

 القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

قناة ON E وقناة ON دراما.