مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” النهاية”: التحقيق مع صباح لسرقتها الوعي الأصلي للمهندس زين

0

تشهد حلقات مسلسل ” النهاية” مسلسل الخيال العلمي الكثير من الإثارة والتشوق، خاصة وأنه أول عمل درامي مختلف يتكلم عن التكنولوجيا والمستقبل ، وفى الحلقة الثامنة من مسلسل “النهاية” نجد العديد من الأحداث أهمام التحقيق مع صباح ، ومحاولة ” زين” يوسف الشريف معرفة بعض الأخبار من الجرسون الذي يعطيه ميعاد ويهرب عند مقابلته له.

مسلسل " النهاية"

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل ” النهاية”

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل ” النهاية” داخل الواحة ، حيث نشاهد سباق في حلبة الملاكمة مراحب، وخروج ” زين ” يوسف الشريف ومواجهة سميح أرسنال ” أحمد مجدي” في الحلبة ، ويتمكن المهندس ” من الفوز في اللعبة 7 ألاف وحدة.

ويكتشف ” زين”  يوسف الشريف بعدها، أن سميح ارسنال ابن رئيس شركة ” انرجى كو” .

ووفى المشاهد الأخرى ذهب ” المهندس” للجرسون الذي أعطاه تصريح مخالف، ليعرف منه أسرار كثيرة في الواحة ، ولكي يعرف منه أغراه بأنه سيعطيه 7 ألاف وحدة ، وعندما ذهب لملاقاته هرب الجرسون قبل مواجهته دون معرفة السبب.

ومن ناحية أخرى بدأ التحقيق مع صباح بتهمة سرقة الوعي الأصلي للمهندس زين ،ويتم سؤالها عن مكعب الطاقة الذي اخترعه زين ولكنها تنفى معرفتها به.

أحداث مسلسل ” النهاية”

تدور أحداث المسلسل في المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس واسمه (زين). و تدور الأحداث في العام 2120 وبالتحديد في القدس بعد تحرير فلسطين بواسطة دولة عربية واستخدام السلاح النووي وبالرغم من عدم ذكر اسم الدولة إلا أن اللهجة المصرية بين أبطال المسلسل تشير أنها مصر وإنشاء مدن وناطحات سحاب تضم مواطنين عرب تعرف بالتكتل و تغير العملة إلى مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط وتعرف ب (الآي سي).

مسلسل " النهاية"

أبطال مسلسل ” النهاية”

المسلسل بطولة يوسف الشريف ، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، باسم مغنيه، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي.

من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي .

 القنوات الناقلة لمسلسل ” النهاية”

 

قناة ON E وقناة ON دراما.