مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل الميراث الحلقة 368 الموسم الثاني

كتبت – ملك احمد:

يتابع موقع مصر البلد الأخبارية أحداث مسلسل الميراث السعودي الذي قد ازدادت أحداثه حماسة في الفترة الأخيرة ، والتي قد بلغت أحداثها ذروتها بعد إدراك ما كان ينتظره المشاهدون لفترة طويلة وهي حفل زفاف منصور وياسمين ، وقلنا لكم في مقال سابق نشكك في سر غياب منصور فقال إنه ذهب لرؤية ياسمين ليقنعها بالعودة إليه ، وبالفعل تحققت توقعاتنا ، وجاء منصور متمسكًا يد ياسمين وهي ترتدي فستان الزفاف ، وبهذه الخطوة أشعل منصور المشاكل في الأسرة ، فكان رد فعل ماجد ، وهل سيقبل هذا الزواج؟ وكيف تقبل هذا الزواج؟ ديما هي هذا العمل ، وهل ستقبل هذه الضربة المؤلمة لماجد ،  أم أنها ستستمر في الإصرار على أن يكون هذا الزواج لصالحها الشخصي؟ تابع معنا الأحداث الجديدة لمسلسل الإرث السعودي في الحلقة 368 وكما وعدنا سنقوم بتحميل الحلقة كاملة في الفيديو أسفل المقال.

قد يهمك ايضاً:

طريقة التقديم علي وظائف أمانة الرياض 2021

طريقة حجز تذاكر موسم الرياض

مسلسل الميراث الحلقة 368 الموسم الثاني

أحداث نوعية ونقلة كبيرة في التطورات بعد أن أدرك منصور أخيرًا حلمه بالزواج من ياسمين. والذي طالما سعى إلى الشراكة مع ياسمين ، وصدم الأسرة بوصولها المفاجئ بعد غياب عدة أيام وهو يمسك يد ياسمين وهي ترتدي فستانًا أبيض. لدى منصور شك كبير في أنه ذهب للقاء ياسمين بعد أن علم أنها هجرت خطيبها ، خاصة أنها كانت لا تزال تحاول الوصول إلى ياسمين ومعرفة علاقتها بها ، لكن دون جدوى.

لا شك أن ماجد سيثور غضبًا في البداية ، لكنه سيقبل هذا الزواج بقلب مفتوح لأنه كان يحترم ياسمين في الأصل ، لكنه لن يكون هو نفسه بالنسبة لديما التي ستثور على ياسمين ، ولأنها فعلت وفعلت الشيء نفسه. أن ديما سعت دائمًا إلى عدم حدوث ذلك ، وهو الارتباط بمنصور وهذا لعدة أسباب ، أولها أنها تخشى أن تعاني ابنة أختها من حزن وألم تلك العائلة التي كنت تتأذى دائمًا ولا تظهرانها. رحمتها ، والسبب الآخر أنها لا تريدها أن يكون لها شريك في الميراث ، فما رأيك ، أي الاحتمالات اقوي.