مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل “اللي مالوش كبير” الحلقة 4 لـ “ياسمين عبد العزيز” يتصدر تريند محرك البحث جوجل

تصدر مسلسل ” اللي مالوش كبير” للفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الحلقة  4 تريند محرك البحث جوجل ب

وذلك بعدما حظت بردود فعل واسعة، وذلك بعد تفاقم الأحداث بين «غزل» وزوجها.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4 على «Cbc»

يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4، لـ ياسمين عبد العزيز، في تمام الساعة التاسعة والخمس دقائق مساءً، وذلك عبر قناة «Cbc».

فيما يأتي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4، في الإعادة الأولى عبر «Cbc»، في تمام الساعة الثانية والربع صباحًا، ويُعرض في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وإعادة أخيرة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

أحداث الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “اللي مالوش كبير”، أحداث مثيرة حيث بدأت بمفاوضات بين غزل وسيف الخديوي، على مقتل زوجها عابد تيمور (خالد الصاوي)، ولكن الأمر كشفه زوجها عابد حيث يقوم بمراقبتها في سيارتها وعن طريق المحمول الخاص بها.

وبعد علمه بالمؤامرة التى تريد أن تقوم بها غزل بدأ عابد معاملتها معاملة  شديدة.

وفي مشهد أخر  يلتقي الخديوي بالرائد محمود (أحمد سعيد عبد الغني)، ومراقبته له بسبب مهنته غير الواضحة أمام الشرطة.

كما تشهد الحلقة مواجهة مخيفة بين غزل وعابد عن سبب معاملته المتقلبة لها تارة بالحديث الناعم والغزل وتارة أخرى بالمشاجرة والعنف، ومن ناحية أخرى حدث شجار بين قدرية زوجة الخديوي وبين أحد صبيان خالد سرحان، بسبب مراقبته لها، فيتدخل مالك شقيق الخديوي لمعرفة سبب المراقبة.

تنتهي الحلقة بذهاب غزل مع عابد إلى العين السخنة، ليعتذر لها عما حدث منه من مشاجرات، وقام بشراء منزل جديد لها هناك هدية منه لها، لتأخذ الأحداث مسار جديد، حيث يتركها عابد ليلاً لتفاجىء بـ رجل ملثم داخل المنزل متوجه لقتلها، لتفاجىء بأنه الخديوي.

أحداث المسلسل

تدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبد العزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

أبطال  مسلسل “اللي مالوش كبير”

 بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبد العزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبد الغني .

 تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري،