مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

مسلسل الزيارة الحلقة 4 الرابعة

يارا البسيوني

تصدر مسلسل «الزيارة» للفنانة دينا الشربيني تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث جوجل، بعد انطلاق أول حلقتين منه ، وتدور أحداث مسلسل الزيارة في إطار رعب تشويقي حول أحداث حقيقية وقعت في لبنان، حيث تجري الأحداث مطلع ثمانينات القرن الماضي، وقت الحرب اللبنانية.
يعرض مسلسل الزيارة بإطار حلقتين كل يوم ثلاثاء من كل أسبوع، عبر منصة شاهد الإلكترونية، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الـ8 حلقات، ومدة كل حلقة 45 دقيقة.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

تدور الأحداث في مسلسل الزيارة حول قصة بطلتنا إنصاف التي تصل من القاهرة إلى بيروت في عام 1981 م، في زيارة غير متوقعة لأحد البيوت، والهدف من زيارتها للفاهرة هو إزالة لعنة عائلة “حداد” والتخلّص من الشر المسيطر عليهم وعلى بيتهم، ومنذ لحظة قدومها من بيروت تستمر الأحداث الخارقة للطبيعة بالحدوث والظهور حولها حيث سيكون المسلسل مليء بمفاجآت مرعبة، لتعرف إنصاف بعدها السر المخيف، وهو أن هذه هي اللعنة هي نفسها التي أفقدتها عائلتها.

المسلسل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنانة اللبنانية تقلا شمعون، برفقة مجموعة من الفنانين، إخراج المخرج الأسباني أدولفو مارتينيز، وقام بتنفيذ الإنتاج طارق خوسيه غطاس، موسيقى تصويرية تامر كروان، سيناريو وحوار ومعالجة درامية ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم.

تعليقات