مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل إلا أنا بدون ضمان الحلقة 10 تليجرام

مسلسل إلا أنا بدون ضمان الحلقة العاشرة هو مسلسل من فكرة الكاتب يسري الفخراني ويقدم ثمان حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات.

خلال الساعات الماضية ، بحث الجمهور عن مسلسل “الا انا بلا ضمان” الحلقة العاشرة بعد أن ناقشت المسرحية موضوع الزواج في منزل الأسرة ، وكيف التحولات التي تحدث في حياة العرائس فيما بعد.

وشهدت الساعات الماضية ارتفاعا في معدلات البحث عن الحلقة العاشرة 10 من مسلسل “الا أنا بلا ضمان” بعد أن ناقشت المسرحية موضوع الزواج في منزل الأسرة. وأوضح كيف جذبت التحولات التي حدثت لاحقًا في حياة العرائس انتباه الجمهور منذ إنشائها السبت الماضي.

وخلال الساعات الماضية زادت معدلات البحث عن مسلسل “الا انا بدون ضمان” الحلقة الأولي 10 .

ويتصدر مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان، محركات البحث على جوجل حيث يحرص الكثير من محبي مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان على متابعة حلقاته باستمرار بعد أن انطلقت أولى حلقات الحكاية التي تجمع في بطولتها العديد من الفنانين كـ هنادي مهنا وهاجر أحمد و أحمد بدير وحنان سليمان حيث يتصدر مسلسل إلا أنا اهتمام المشاهدين منذ إنطلاق أول جزء له العام الماضي واستمر في النجاح بجزئه الثاني.

مسلسل إلا أنا حكاية إلا أنا ، دراما مستوحاة من قصص حقيقة في المجتمع، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه قصتين قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم،وتعرض القصة الثالثة ” بدون ضمان” يناقش مسلسل إلا أنا قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا المرأة بصفة خاصة، من خلال قصص وأحداث حقيقية.

مواعيد عرض حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا

تعرض حلقات حكاية بدون ضمان، مسلسل إلا أنا وذلك من السبت إلى الأربعاء، بتمام الساعة الثامنة 8:00 مساءً. على شاشة «دي أم سي»، حيث أن الإعادة الساعة الثالثة 3:00 بعد منتصف الليل، والساعة الثانية عشر والنصف ظهراً. فيما يعرض المسلسل على شاشة «دي أم سي» دراما، بتمام الساعة الحادية عشر 11:00 مساءً، والإعادة الساعة التاسعة 9:00 صباحاً، والساعة الرابعة 4:00 عصراً.

قد يهمك ايضاً:

مصرع شخص داخل حريق في الكو الطويل بكفرالشيخ

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

قصة مسلسل إلا أنا من حكاية بدون ضمان

وتدور حكاية بدون ضمان، مسلسل إلا أنا، حول علاقة الأم بابنها وتدخلها في حياته حتى بعد زواجه، وعدم احترام خصوصية زوجة الابن، ومضايقتها باستمرار من قبل الأم وأخت الزوج.

والحكاية تضم العديد من النجوم، مثل هنادي مهنا، إسلام جمال، سلوى محمد عثمان، وهاجر أحمد وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان من إخراج أحمد يسري وتأليف يسري الفخراني، والحكاية من بطولة أحمد بدير وإسلام جمال وهنادي مهنى وسلوى عثمان وحنان سليمان وهاجر أحمد ومن إخراج ياسمين علي احمد.