مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل ” الاختيار 2″ الحلقة 14 مشاهد حقيقية لتفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة

يترقب الجميع الآن معرفة مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل الاختيار الذى  حقق أكبر مشاهدة حتى الأن ، وأصبح عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ينتظرون عرض الحلقة الجديدة لمعرفة الاحداث ، جذبت أحداث المسلسل المشاهدين خاصة وأنه يعرض مشاهد حقيقة.

الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 2

 ففى الحلقة الماضية قام زكريا بإلقاء القبض على مجموعة من الشباب الذين استطاعوا الوصول إلى مستندات هامة من القصر الرئاسي أثناء فترة حكم الإخوان المسلمين وقرروا بيعها

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “الاختيار 2”  بسماع “زكريا “كريم عبد العزيز” خبر عن كارثة كبيرة قام بهها الارهابيون  وهو تفجير كبير وسط المواطنين، وهذا الكابوس تكرر للمرة الثالثة خلال الأحداث، والمشهد ينتقل إلى تصوير حقيقي لتفجير سيارة مفخخة أمام مديرية أمن القاهرة بتاريخ 24 يناير 2014.

ومشهد أخر وهو عبارة عن مظاهرات إخوانية تطالب بالشرعية، ويظهر يوسف “أحمد مكي” ويتظاهر بأنه معهم ويحمل صورة محمد مرسى لأنه كان قريب من التظاهرات بعين شمس، ويقابل الضابط زميله، ويظهر إبراهيم “أحمد داش” بصحبة التكفيرى الشيخ همام “محمد علاء” والذي يخبره بأن اسمه أصبح الشيخ مجد الدين، وأنه أفضل صانع متفجرات في مصر كلها، ويختار إبراهيم اسم حركى “بيبو”.

يستمر زكريا والضابط أحمد فايز “أحمد سعيد عبد الغنى” في التحريات على تكفيرى يدعى فارس وعدد آخر من العناصر التكفيرية.

سلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

يذاع مسلسل الاختيار 2 الحلقة الجديدة لرمضان 2021 على قناة أون في الساعة تاسعة مساءً، ويعاد في الساعة الثانية صباحًا والساعة الثالثة والنصف عصرًا، كما يعرض مرة أخرى على قناة أون دراما في تمام الساعة عشرة وربع مساءً، ويعاد في تمام الساعة الرابعة صباحًا، والساعة الحادية عشر والنصف صباحًا، والساعة الخامسة إلا ربع مساءً، ويعرض المسلسل أيضًا مرة أخرى على قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11 مساءً.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

أحداث مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول بطولات رجال الشرطة في فترة اسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويدور به العديد من المشاهد الهامة خلف الكواليس في تلك الفترة، لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة القاهرة، مع قتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب، وشهدت بعض الحلقات أحداث ملحمة كرداسة وفض رابعة