مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل اخوتي الحلقة 17 مترجمة قصة عشق

مشاهدة و تحميل الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل الدراما التركي اخوتي Kardeslerim مترجمة للعربية على موقع قصة عشق – 3sheeq كامل بجودة عالية HDTV مشاهدة اون لاين.

مسلسل اخوتى أصبح من أكثر المسلسلات متابعة هذه الأيام، كما أنه من أكثر المواضيع بحثاً ورواجاً على مواقع التواصل الإجتماعى، ومحرك البحث جوجل، ويعرض المسلسل علي قناة atv التركية، وسيتم عرض الحلقة 17 من مسلسل أخوتى بعد قليل، وإليكم تفاصيل الحلقة 17 من مسلسل اخوتى.

واستطاع مسلسل اخوتى أن يحقق أرقاما قياسية اليوم قبل عرض الحلقة 17 بساعات، على القناة التركية atv، ومن المتوقع أن يكون مسلسل اخوتى الحلقة 17 مترجمة مليئة بالإثارة والتوتر والتشويق، وذلك لأن المسلسل من الاعمال الدرامية القوية منذ انطلاقه الشهر الماضي، وأصبح المسلسل من أكثر المسلسلات مشاهدة فى الدول العربية.

 القصة :

حيث تحكي قصص كل من قادير، عمر، آسيا وأمل. الأخوة الأربعة وكفاحهم من أجل الحياة.

حيث كانوا يعيشون حياة سعيدة مع والديهم. كانوا فقراء بجيوب فارغة لكن قلوبهم مليئة بالحب.وتنقلب حياتهم بيوم مظلم أظلم حياتهم وتركهم وحيدين بدون والديهم.

تصنيفات : مسلسلات تركية

الانواع : دراما

اللغات : Turkish

سنة الاصدار : 2021

الدول : Turkey

الجودات : HDTV

الممثلين : Ahu Yagtu Fadik Sevin Atasoy Su Burcu Coskun

مشاهدة الحلقة 17 من مسلسل اخوتي حلقة كاملة بجودة عالية 720P 1080P bluray بطولة : Ahu Yagtu ، Fadik Sevin Atasoy ، Su Burcu Coskun مترجم اونلاين

مسلسل اخوتي الحلقة 17 مترجمة

قصة مسلسل اخوتي الحلقة 17 مترجمة

تدور أحداث المسلسل والذى يقوم ببطولته الفنان جليل نالجكان، حول أربعة اخوات أشقاء يواجهون المشاكل ويحاولون التغلب عليها، ومع كل الظروف القاسية التى يمرون بها يظلون أقوياء ويكتسبون القوة من بعضهما البعض، خاصة بعد أن فقدوا والدتهم وأبيهم، ويمرون طوال حلقات المسلسل بالأحداث القاسية المؤسفة، ولا يستطيعون أن يفعلوا شئ سوى التمسك ببعضهم فهي العلاقة التي تقويهم للتغلب علي المشاكل.

أبطال المسلسل:

جليل نالجكان بدور عاكف أتاكول، و فاديك سيفين بدور سينجول إرين، وأهو باغتو بدور سوزان مانياسلي، وكونيت ميتي بدور أورهان إرين، والعديد من النجوم يشاركون بالمسلسل،

 ويعرض المسلسل كل يوم سبت الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ويعرض المسلسل على قناة atv التركية.