مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الادارة: السيد حمدي رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مسلسل اختطاف الحلقة 13

 

 

مسلسل اختطاف السعودي الجديد الذي يعرض  عبر منصة شاهد VIP ومن خلال الاشتراك المدفوع شهرياً،   ويزداد الاهتمام بمشاهدة حلقات مسلسل اختطاف  بشكل  كبير  وذلك بسبب عناصر المتعة والتشويق والإثارة اللذان يتواجدان في المسلسل بمستوى عالي جداً، لدرجة أن المشاهدين لم يعودا يطيقو الانتظار للحلقات القادمة التي تحتوي على فواصل أسبوعية بين كل حلقتين وأخرى، وعبر هذا المقال نوضح لكم موعد عرض الحلقة 13 والأخيرة من مسلسل اختطاف.

 

يواصل مسلسل اختطاف  عرض حلقاته الأسبوعية، إذ يُعرض عند نهاية كل أسبوع حلقتان مثيرتان في أحداث مشوقة، وينتمي المسلسل لأعمال الأكشن الدرامية التراجيدية، بحبكة وأحداث لها طابع الجريمة والغموض، تتأرجح بين الواقع والإثارة، وحقق العمل بعرض 10 حلقات من أصل 13 ردود فعل إيجابية، حيث ينافس الأعمال العالمية، ويُعد مرحلة انتقالية كبيرة في الدراما السعودية.

 

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

ويتميز المسلسل بقصة جذابة وعمل قوي وانتقال متسارع في الأحداث، وتقوم الفنانة إلهام علي بتجسيد ثلاث شخصيات مختلفة إلى حد التناقض، ومستقلة، وهو أمر صعب ويمثل تحدياً قوياً ،بالخروج عن السائد وأفكار خارج الصندوق التي وضعت العمل في صدارة الترند السعودي.

 

تسلسل الأحداث إلى الربع الأخير من الحلقة الرابعة أحدث نقلة في الرؤية البصرية، وشكل ترابطاً مع واقع القصة، وتشويقاً في تفاصيل الحلقة الخامسة يتوافق مع الحبكة بين الرغبة في الاستسلام أو الرضوخ للواقع المرير.

‏منعطف مهم في المسلسل يكمن في الفرحة أو شراء الحزن المتعايش مع بداية العمل دون جدوى والإيمان بالانتصار برغم اليأس، وهنا كان المفترق الذي أعطى صُناعه شكلاً مختلفاً يُبرز هوية العمل ومكامنه في المعالجة أو الإخراج.

بين الاقسام 2