أحزاب ونوابصحة

مستقبل وطن ينظم قافلة طبية للعيون بالفرافرة ..غدا الأربعاء

كتبت – داليا على:

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد قافلة طبية صباح غد الأربعاء، ولمدة يومين، وذلك للمرة الثانية على التوالى من مستشفيات مغربى للعيون  لتوفير الرعاية الطبية المتكاملة للمناطق الأولى بالرعاية بالتنسيق والتعاون مع النائب تامر عبدالقادر، ومحافظة الوادى الجديد، ومؤسسة «وفاء لمصر».

وأكدت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادى الجديد، خلال بيان أصدرته صباح اليوم بأنه تم الوفاء بتكرار حملة العيون التى أطلقها الحزب خلال الأيام القليلة الماضية، موضحا أن القافلة تستهدف هذه المرة توقيع الكشف الطبى على 800 حالة،بمدينه الفرافرة، بالإضافة إلى تقديم الأدوية اللازمة لها، ونظارات القراءة والنظر بالإضافة إلى تحويل الحالات الجراحية التي تحتاج لإجراء عمليات المياه البيضاء لإجرائها بمستشفى المغربى بالسيدة نفيسة، وشدد البيان على أن كل هذه الخدمات المقدمة خلال القافلة جميعها بالمجان .

 

من جانبه كشف النائب تامر عبدالقادر، أن القافلة تأتى فى إطار اهتمام حزب مستقبل وطن بتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالإضافة إلى تقديم العلاج المناسب للبسطاء بالمجان .

 

وأوضح عبدالقادر، أن تكرار القافلة الطبية من مستشفيات مغربى يأتى فى إطار تطبيق مبادرة نور حياة، مشيرا إلى أن هذه القوافل حق أصيل للمناطق الأولى بالرعاية، كاشفا أن القافلة تعمل على مدار اليومين من الساعة الثامنة صباحا وتنتهى فى الثانية ظهرا ، حيث تعمل القافلة بمستشفي الفرافرة المركزي.

وعلى جانب آخر وجه النائب تامر عبدالقادر، الشكر لمحافظ الوادى الجديد اللواء محمد الزملوط، على المساهمة فى القافلة، لتخفيف الأعباء عن كاهل البسطاء.

 

من جانبه أكد رامي على مدير المشروعات بمؤسسة وفاء لمصر، أن المؤسسة أنشئت عام 2007، حيث تستهدف المؤسسة أن تصبح بمثابة القوة الدافعة لإحداث الأثر الكبير الملموس لتحقيق التنمية المستدامة في قطاعي الصحة والتعليم بمصر.

 

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

112

الحالات الجديدة

5853

اجمالي اعداد الوفيات

93531

عدد حالات الشفاء

102625

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى