محافظات

مستشفى الشموت تطمع فى زيارة محافظ القليوبية لها

الشموت تطمع فى دعم المحافظ لمواجهة كورونا

كتب د. أحمد عيسى 

أيقنت الان بصحة المثل الذى يقول “الخير على قدوم الواردين ” والسبب فى ذلك تلك المبادرات الشعبية التى أصبحت حديث الشارع القليوبى ، امثال ذلك الشخص الكريم من أبناء محافظة القليوبية الذى تبرع بمنزله ليصبح مكان مخصص للعزل تحت تصرف معالى محافظ القليوبية ، وغيره من مبادرات الخير والتى لم نرى مثلها فى عهد سابق ، ولكنها باتت فى عهد معالى الوزير اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية حقيقة ملموسة ، والقاصى والدانى الان يلمس هذا الكم من المبادرات والتبرعات التى توضع تحت تصرف المحافظة للسيطرة على وباء كورونا ، ومثل هذه المبادرات تعتبر من أقوى الأدلة على قناعة المواطن القليوبى بأداء سيادة المحافظ لذلك يساهم المقتدرون من أبناء محافظة القليوبية بما يستطيعون لدعم جهود المحافظة فى إحتواء أزمة كورونا .

ومن خلال متابعتى لمبادرات المحافظة اعجبنى تلك المبادرة من أبناء قرية الشموت التابعة لمركز بنها بالقليوبية ،هذه القرية الزاخرة بالعديد من العلماء وأساتذة الجامعات والشباب الوطنى الواعد ،وخاصة شباب حملة آمان الشموت والذى قام بجهود مشكورة فى تعقيم شوارع الشموت وتنظيم صرف رواتب المعاشات وغيره الكثير والكثير .

ويطمع أهالى الشموت بدعم معالى الوزير اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية فى ترتيب زيارة لمستشفى الشموت لمعاينتها ورؤية الوضع الحالى لها وذلك ليتم إستخدامها فى العزل لأن  هناك حالات إصابة من أبناء الشموت وللأسف الحالات تزداد بسبب أن معظمها عزل منزلى وثقافة العزل وتطبيقه يصعب على الكثير من الحالات المصابة  لأنها تعيش فيما يسمى( بيت العيلة) ،وهذه البيوت  ليس بها إلا حمام واحد والكثير من الأمور التى تهدد بتزايد الاعداد وتفاقم الوضع مالم يتدخل معالى اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ويدعم هذه المستشفى بما يراه سيادته  من إجراءات حتى تقف المستشفى على أقدامها وتستقبل حالات العزل بدلا من بقاء هذه الحالات بين عائلاتها وتزايد أعداد الإصابة بوباء كورونا.

نقدر جهود السيد الوزير اللواء عبد الحميد الهجان المبذولة فى كافة أحياء المحافظة ونثق فى تقدير سيادته لموضوع مستشفى الشموت .

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
67

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1057

الحالات الجديدة

3489

اجمالي اعداد الوفيات

21718

عدد حالات الشفاء

77279

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق