حوادث

مستريح بالهرم يستولي علي 108 مليون جنيه من المواطنين بزعم تشغيلها ويهرب

كتب – محمد عبد الوهاب:

الثراء السريع وتحسين مستوي المعيشة حلم يلاحق الجميع ، خصوصا في ظل ركود اقتصادي وصراع المواطن الشديد مع الغلاء وصعوبة الحياة ، يقف خلف هذا الباب ثعالب تخرج في ثياب الواعظين تستغل الدين تارة ، وتستغل النسب والقرابة تارة أخري للوصول إلي أصحاب رؤوس الأموال والالتفاف حولهم الإيقاع بهم تحت مسمي توظيف أموالهم مقابل نسب أرباح ضخمة .

 

مصر البلد الإخبارية تستمع إلي ضحايا مستريح الهرم قال المواطن《 محمود . س》 ان 《 رضا ب 》 ، قام بجمع نحو 108 مليون جنيها بحجة توظيفها و الاستثمار في قطع غيار وشراء السيارات والمستلزمات الطبية بمساعدة شريكه ” أ . ن ” الذي ينتحل صفة دكتور في منطقة القصبجي والذي يتم محاكمته الان .

 

كما رصدت ” مصر البلد الإخبارية ”شكاوي المواطنين ضحايا هؤلاء الأشخاص وهم حسن عنتر عبد الواحد ، سامح عنتر عبد الواحد ،يوسف عنتر عبد الواحد ،مني السيد عبد اللطيف ، فارس سعد ، شافعي عزوز ليثي ،علي خليل ،عمرو احمد إبراهيم الشيخ، الحاج محمود سوسو.

 

حيث قال حسن عنتر أن المتهم وشريكه قاما بالنصب علي العديد من الأسر والتجار وأصحاب الشركات الناشئة في تدوير الأموال مقابل 1500 جنيها شهريا علي كل 20الف جنيه عن طريق عقود موقعة بين جميع الاطراف . وأضاف أن المدعوين قاموا بتزوير العقود فيما بينهم ومن له حق التوقيع بشركة سيف كار والتي كانت تستخدم كغطاء لجمع وجذب أصحاب رؤوس الأموال .

 

وحول المشكلات التي تلاحق ضحايا المتهم أشار《 محمود . ن 》إلي أن المدعو استخدم أقاربه كوسطاء لجلب معارفهم بضمانهم مما سبب لهم العديد من الخلافات مع أصدقائهم وجيرانهم . والجدير بالذكر أن ضحايا المتهم قاموا بتحرير العديد من المحاضر القضائية والتي تحمل ارقام 3570/2019مطالبين الجهات المختصة بضرورة التدخل السريع للقبض عليه قبل هروبه والتصرف بأموالهم . مستريح بالهرم يستولي علي 108 مليون جنيه بزعم تشغيلها ويختفي.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى