مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2020 والربح مليون دولار ليلة رأس السنة

باقي يومان لسحب المليون دولار .. خطوة بسيطة ممكن تغير حياتك.. من مسابقة الحلم  الذي يقدمه الاعلامي مصطفي الاغا علي قناة MBC والذي نوه ان جائزة مسابقة الحلم تتجاوز المليون دولار فيما تجري سحب جوائز هذه المسابقة علي الهواء مباشرة، حيث أعلن عبر صفحة الحلم علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن المدة الزمنية المتبقية للتسجيل في مسابقة الحلم للحصول علي الجائزة الكبرى مليون دولار، والمقرر أن يتم إعلان الفائزين بعد ثلاث ايام فقط.

 اعطي نفسك فرصة واضغط على

 http://mydream.mbc.net

خطوات الاشتراك في المسابقة 2020 والربح مليون دولار، التي تعد من اكبر المسابقات العربية التي تقدم جوائز مالية كبيرة للغاية، حيث يتم الإعلان عن النتائج حسبما أعلنت قناة MBC في مساء يوم الأحد الموافق 31 من شهر ديسمبر 2020، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار ليتحقق حلم كل طموح في الحصول على الجائزة الكبرى التي تحقق له الحلم، لذا نقدم للقراء الأعزاء طريقة التسجيل في مسابقة الحلم

مسابقة الحلم

تتمكن عزيزي القارئ من أي مكان إذا كنت ترغب في ربح الملايين فعليك بالاشتراك في مسابقة الحلم التي تقدم جوائز مالية كبيرة للغاية وذلك بخطوات بسيطة للغاية كل ما عليك هو ارسال رسالة قصير مكتوب بها كلمة (حلم) او تكتب فيها كلمة (DREEM) ثم تتنظر الي ان ياتي لك اشعار علي هاتفك المحمول سؤال الاشترك ويجب القيام باجابة هذا السؤال بشكل صحيح، ثم بتبقي لك خطوة مهمة وهي تسجيل بياناك موضح بها الاتي:

الاسم رباعي.

رقم الجوال الخاص بك.

الدولة.

مسابقة الحلم وجدت شهرة كبيرة في الوطن العربي في الفترة الأخيرة، وهو برنامج مسابقات تقدمه قنوات MBC وهو يعمل على اختيار المشتركين للحصول على جوائز مالية قيمية، حيث يتم الاشتراك بإرسال رسالة نصية إلى الرقم الخاص بدولتك، مع إرسال “حلم” أو كلمة “Dream” في الرسالة، وبعدها يتم الاختيار بالسحب من بين العديد من المشتركين والاتصال بهم لتحقيق أحلام الفائزين ومنحهم جوائز قيمية وقد تصل هذه الجوائز إلى 3 مليون دولار.

أرقام مسابقة الحلم 2020

بعد إرسالك كلمة “دريم” إلى أرقام الحلم عبر هاتفك. وتقديم إجابة صحيحة على سؤال كحد أدنى، يدخل رقمك السحوبات بشكل فوري في نظام آلي مكتظ بأرقام بملايين المشتركين من كافة أنحاء العالم. وتتوفر قائمة لأرقام الحلم التي تتبع الدول العربية وهي:”(البحرين، الإمارات، المغرب، تونس، الأردن، سوريا،  السعودية، العراق، الكويت، اليمن، فلسطين، مصر ، عمان) مع أرقام دولية يتاح من خلالها الإشتراك من أي دولة في العالم.

ومع تعدد الخيارات والطرق التي من الممكن عبرها الإشتراك في المسابقة، وفق آليات محددة تطبق على جميع المشتركين. يأتي موقع مسابقة الحلم https://mydream.mbc.net/ كأحدى الوسائط الرقمية التي تتيح الإشتراك في الحلم عبر الخدمة الإشتراكية لتفعيل دخولك تلقائياً في السحوبات. ويمكن التسجيل عبر تطبيق الحلم أيضاً. أو بالطرق الشائعة عبر الرسالة والإتصال على أرقام مسابقة الحلم 2020، (السعودية، الإمارات، مصر ، سوريا، تونس، البحرين الأردن، المغرب، الكويت، العراق،  اليمن، عمان، فلسطين) أو عبر الرقم الدولي GSM: 0088216101092.

أكد الإعلامي مصطفى الآغا المشرف على إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الحلم على تلفزيون MBC، بأن عملية التأكد من كونك فائزاً يكون فقط عبر إتصال يجريه هو شخصياً، حيث يظهر خلال البث المباشر اثناء عرض برنامج صدى الملاعب لإجراء السحوبات وإعلان أسماء الفائزين، فلا يتم إرسال رسائل أو إيميلات أو مطالبة بدخول الفائز على مواقع على الأنترنت.

لكي تتمكن من إعطاءك سحب خاص بك في الحلم، قم بإرسال SMS تحتوى على كلمة حلم أو dream أو reve، بمجرد النجاح بوصول رسالتك التي بعثتها، ستتلقى باقة أسئلة بشكل دوري يمكن أن تصل لثلاث مرات أو أكثر. كل ما هو عليك الإجابة على السؤال بشكل صحيح لدخولك في نظام السحوبات العشوائي. ثم لك الخيار في الأجابة على الأسئلة التي تتلقها من حين لآخر.