مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

نشاط ببجي موبايل التفاعلي بمناسبة كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ يحقق نجاحاً كبيراً

0

 أعلنت شركة كويست للرياضات الإلكترونية، إحدى شركات الرياضات الإلكترونية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن نجاح تعاونها الأخير مع ببجي موبايل والاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية للترويج للميزة الجديدة ضمن لعبة ببجي موبايل احتفاءً بكأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™؛ حيث شهد النشاط التفاعلي المؤقت الذي أقيم في منطقة الألعاب في مشيرب قلب الدوحة حضوراً تنافسياً كبيراً لعشاق هذه اللعبة. 

 

وجاءت هذه الخطوة بالتزامن مع انطلاق منافسات كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™ التي حظيت بشعبية واسعة في الدولة وجمعت محبي كرة القدم والرياضات الإلكترونية سويةً، وأسفرت عن أكبر نشاط للعبة ببجي موبايل والرياضات الإلكترونية عموماً في قطر. وشهد النشاط التفاعلي مشاركة مجموعات من أربعة لاعبين في جولات امتدّت كلّ منها لساعة شارك فيها العديد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ضمن الفريق ذاته، كما سجل تحديات يومية تنافس فيها اللاعبون عبر الإنترنت للفوز بباقة من الجوائز والهدايا التذكارية من كويست، بما فيها ساعات لعب في منطقة الألعاب، ورصيداً في حساباتهم على آي تيونز وبلاي ستيشن.

 

كما بثّت العلامة مجريات المنافسات مباشرةً داخل منطقة الألعاب في سكة وادي مشيرب، إضافةً إلى عرضها على شاشات عملاقة خارج المنطقة، حيث تسنّى للزوار مشاهدة زيّ ليونيل ميسي ضمن لعبة ببجي موبايل، والذي أتيحت إمكانية استخدامه خلال الفعالية.

 

سيطرت كرة القدم وكأس العالم على أجواء هذا النشاط المميز، الذي اشتمل أيضاً على العديد من حجرات التصوير التي وفّرت للاعبين فرصة التقاط الصور مع العلم الوطني لفريقهم المفضل. ويشكّل هذا النشاط الترويجي أول علاقات التعاون بين كويست والاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية وببجي موبايل، حيث حقّق نجاحاً باهراً في الترويج لثقافة الرياضات الإلكترونية لدى الزوار والسكان، وسلط الضوء على التقدم الكبير الذي حققته الدولة في هذا المجال. كما تتطلع شركة كويست للاستفادة من هذا النجاح لإطلاق المزيد من النشاطات المشتركة المشابهة خلال عام 2023.

 

قد يهمك ايضاً:

آيسر تزود حواسيبها المحمولة الجديدة من طراز نايترو بأحدث…

زيادة دعم “إيتيدا” لمشاريع تخرج طلاب كليات…

بين الاقسام 1

وتأسست كويست في عام 2019، ونجحت بإرساء مكانة بارزة بين الشركات الرائدة في قطاع الرياضات الإلكترونية، وتعمل عن كثب مع الاتحاد القطري للرياضات الإلكترونية لتطوير القطاع في قطر والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها الدولة لقيادة القطاع على مستوى العالم، والتي دفعت الحكومة لتأسيس الاتحاد بهدف تشجيع المشاركة المحلية والخارجية في مجال الرياضات الإلكترونية.

 

وتمتلك دولة قطر بنية تحتية متطورة تتيح لها استضافة أهم فعاليات الرياضات الإلكترونية العالمية، بما فيها سرعة عالية للاتصال بالإنترنت ومرافق متطورة ووجهات إقامة متنوعة، فضلاً عن سهولة التنقل وغيرها الكثير.

 

وتولّت الشركة، من مقرها في الدوحة، إدارة خمس بطولات رئيسية على الإنترنت وعبر الشبكة المحلية لمجموعة من الألعاب مثل فورتنايت وكاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف وببجي موبايل ودوتا 2 وفيفا، بالإضافة إلى تنظيم أول فعالية مباشرة مخصصة لهذه الرياضات في قطر خلال شهر مايو الماضي. كما دخلت سابقاً في شراكة مع أوريدو لإطلاق فريق أوريدو ثاندرز وسلسلة بطولات أوريدو أرينا.

التعليقات مغلقة.