مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

مدير مشروع جمعيتي فتح 6 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية

كتبت رشا الشريف

قال د أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية ومدير مشروع جمعيتي، أن مشروع جمعيتي الذي تنفذه الوزارة قائم منذ أكثر من 4 سنوات وتم حتى الآن فتح 6 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية.

 

وأضاف خلال لقاءه بأصحاب «مشروع جمعيتي» مساء اليوم الأربعاء، أنه تم إجراء 750 معاينة لمشروع جمعيتي ضمن مبادرة حياة كريمة، لافتًا إلى أن أولويات المعاينات تتم لمنافذ “جمعيتي” في المرحلة الرابعة للقرى الأكثر احتياجا بمبادرة “حياة كريمة.

التموين يعلن خفض أسعار عدد كبير من السلع استعداد لشهر رمضان

 


قد يهمك ايضاً:

خلال جلسة نظمها المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام..نيفين جامع…

إنطلاق فعاليات الدورة الـ 54 لمعرض القاهرة الدولى الخميس…

http://حياة كريمة” وفقا لتوجيهات الدولة والتي تنفذها وزارة التموين بتطبيق الدعم للفئات الأكثر احتياجا حسب أولوياتها.

 

وقال كمال إن منفذ جمعيتي يوفر من 2 إلى 3 فرص عمل، إضافة إلى توفير سلع للمواطنين حاملي البطاقات التموينية، حيث إن السلع المطروحة في منافذ جمعيتي هي سلع تموينية وسلع أساسية.

 

وأضاف أنه تم عمل شبكة توزيع كاملة منتظمة ومنضبطة على مستوى الجمهورية؛ وذلك لربط منافذ جمعيتي بالشركة القابضة للصناعات الغذائية وشركتي المصرية والعامة لتجارة الجملة.

 

وأشار كمال إلى أن منافذ جمعيتي تعمل على توفير كل السلع بأسعار ثابتة، والتي يتم طرحها على البطاقات التموينية والتي تشمل أكثر من 21 سلعة غذائية وغير غذائية.

 

وأضاف أنه فى حالة وجود أى استفسارات لراغبي التقدم لمشروع منافذ جمعيتي، يمكن التواصل مع الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزارة التموين ومدير مشروع جمعيتي.