متابعات وتقارير

محولات الكهرباء تحصد ارواح الاطفال فى الشتاء بكفر الشيخ

كتب – شريف العقدة:
في شوارع أغلب قرى و مركز دسوق  تنتشر محولات الكهرباء المتهالكة التي باتت تمثل قنابل موقوتة تهدد حياة سكان تلك القرى خاصة الأطفال منهم، وشهدت الشهور الأخيرة وقوع عدد من الحوادث نتيجة انفجار محولات الكهرباء المتهالكة في القرى، وسط مطالب الأهالي بصيانتها تجنبًا لوقوع انفجارات وحرائق في المنازل المجاورة لها مما يكبدهم خسائر مادية وبشرية.
غير  إن محولات الكهرباء الخاص  ببعض القرية قديمه وبه عدة أعطال مما يؤدي لانقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة فضلًا عن حدوث شرر كهربائي عدة مرات من الممكن أن يؤدي لتلفه بالكامل.كما هو الحال في قريه محله  ابو علي وشباس الملح وعزبه صبحي نخله التي حدث  بها أمس حوادث لبعض الحيوانات جراء و تهالك أعمدة الكهرباء و وعدم وجود غطاءالكابلات  الارضيه  الامر الذي ادي الي موت اكثر من دابه . ولولا الرعايه الالهيه و. احدث مانخشي جميعا وهو موت المواطنين .
اصحاب هذا  الدواب حراء تهالك المحول الكهربي الخاص بالقرية،وقد أعرب  اهالي القرية عن قلقهم من وجود محول متهالك يهدد حياة الكثيرين، مطالبين باستبداله بآخر بجهد مرتفع.وبالامس قامت الأهالي بعمل محضر في قسم الشرطه ضد شركه الكهرباء رقم ٥٦٣٢ إداري قسم دسوق وتم عرضه علي النيابه العامه التي اتخذت قرارها بمعاينه الحادث من قبل الإدارة البيطريه عن طريق طبيب الوحدة والكشف علي الحيوانات النافقه بناحيه عزبه البدايه التابعه لقريه شباس الملح وأيضا فحص الشكاوي المقدمه من الأهالي ضد شركه الكهرباء واتهامها بالاهمال وترك الاسلاك الكهربائيه بدون عوازل  تحمي المواطنين من الموت المحقق كما حدث أمس في هذا القري
:

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

124

الحالات الجديدة

5914

اجمالي اعداد الوفيات

96094

عدد حالات الشفاء

103079

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى