مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد فودة يكتب: الحكومة تواجة الشائعات بالعمل والإنجازات غير المسبوقة

0

 

كتبت / مريم الجندي 

 

يواصل الكاتب والاعلامي محمد فودة سلسلة مقالاته المتميزة وفيها يكتب ( الحكومة تواجة الشائعات بالعمل والإنجازات غير المسبوقة

وقال فودة ، من ينكر أن الدولة المصرية تواجه حربا منذ عام 2014 وسقوط مخططات أعداء الوطن وخيبة أملهم في تحقيق أهدافهم في مصر تحققت في دول أخرى حالها الآن لا يسر عدو ولا حبيب ، حيث الاقسام والتفك والقتال بين كافة الأطراف الداخلية في هذه البلدان والفوضى العارمة التي بسببها تنهب الثروات وتسرع في حالة من عدم الاستقرار والضغط متواصلة في دائرة الاتهام المتواصلة حتى تواصل تواصل التنمية وتحقيق التنمية المستدامة.

قد يهمك ايضاً:

محمد فودة يكتب: الاستثمار كلمة السر في خطة الإصلاح

الصحة تطلق 163 قافلة طبية مجانية خلال شهر فبراير الجاري ضمن…

بين الاقسام 1

وتساءل فودة ، لماذا هذه الشائعات والأكاذيب في ظل الأزمات العالمية التي تئن منها جمعاء وعصفت بكل الاقتصادات العالمية ، بما فيها الدول النامية ، حيث تشير العوامل الأوروبية للأزمة في دول أوروبا ارتفاع الأسعار وتذمر الشعوب هناك وشهدنا جميعا حالات منضراب والتظاهر وكذلك إيجارات محددة سياسية فرأينا تتغير وقوى تتساقط وخوفا من شتاء قارس يهدد كافة الحكومات الغربية في بقائها واستمرارها.

والإجابة عن السؤال “لماذا الآن؟” إعادة تصدير الغاز المصري ، وتوجه الدولة بكل مقوماتها نحو توريدات الإنتاج ، وبدء الصناعة ، وبدء الصناعة ، وبدء الصناعة ، تنفيذ مشروعاتها القومية في كافة المجالات التنموية دون توقف.

واضاف فودة ، الأهم في اعتقادى رغم هذه الأزمات ، نجحت الحكومة المصرية حتى الآن في تحقيق الآمان لمواطنيها ، المواطن المصرى بأعباء هذه الأزمة العالمية ، إلا في ارتفاع أسعار السلع العالمية.

مشكلة في مواجهة الأزمات في أزمة ، مما يجعلهم يرون إنجازًا ، كله كيف تعاملت مصر مع لائحة في ظل سقوط أعتى المنظومات الصحية وإغلاق التهريب والموانئ بكافة دول العالم.

وأخيرا .. لابد من الوعى والثقة ، الوعى بأن يعرف مواطن ومواطنة ومواطنة ومواطنة في جميع ربوع الدولة. حفظ الله مصر xps شعبها

التعليقات مغلقة.