مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد عيد: مصر بأبطالها المخلصين قادرة على اقتلاع الإرهاب من جذوره

0
نعى الكاتب الصحفي محمد عيد عضو اللجنة النوعية للإعلام عن حزب الوفد، شهداء أحداث منطقة الأميرية، خلال المواجهات الأمنية التي شهدتها على خلفية اقتحام أحد الأوكار الإرهابية التيي اختبأ فيها عدد من العناصر الخارجة عن القانون، لافتًا إلى أن مصر ستظل بشعبها وشرطتها وجيشها قادرة على اقتلاع هذا الإرهاب من جذوره.
قد يهمك ايضاً:
وأكد “عيد”، أن مصر بأبطالها المخلصين في الأجهزة الأمنية وأبناء الشعب المصري، قادرة على التصدي لأية محاولات قد تهدد أمنها واستقرارها، والتصدي لطعنات الإرهاب الغادر في وجدان الوطن والمواطن، مشددًا على أن الإرهاب الأسود، لن يزيد المصريين إلا إصرارًا في القضاء عليه، وهو ما يعتبره الشعب مسئولية وفرض.
وقال عضو اللجنة النوعية للإعلام في حزب الوفد، إن تصفية هذه الخلية يمثل نتيجة حاسمة وناجحة للمنظومة الأمنية المعلوماتية، ونجاح في إحباط محاولات عناصر الجماعات الدموية لإحداث حالة من البلبلة بين المواطنين، وتعطيل البلاد عن الدور الكبير لمواجهة الجائحة التي تسبب فيها فيروس كورونا.
وأضاف، أن نجاح هذه العملية يؤكد يقظة الأجهزة الأمنية التي استطاعت أن توجه ضربات استباقية للعناصر الإجرامية باحترافية شديدة، خاصة وأن الضربة كانت مجمع سكني، وذلك رغم الظروف التي تمر بها البلاد، بما يؤكد أيضًا ضعف ووهن الجماعات الإرهابية، ووعي الشعب المصري وتماسكه وتكاتف مؤسسات الدولة في مواجهة هذا الإرهاب.
اترك رد