مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محمد عادل فتحى..يُبدع فى ‏‫كتاب سلسلة مقالاته بعنوان” هموم رياضية”

كمال سعد

 

صدر خلال الفترة الاخيرة كتاباً ، للمهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس إدارة نادى المقاولون العرب ، المشرف العام على الكرة ، بعنوان ” هموم رياضية “.
أبدع محمد عادل فتحى على مدار السنوات الاخيرة ، فى كتابة سلسلة من المقالات ، التى تهتم بالرياضة المصرية من خلال نوافذ كثيرة كان أبرزها على الاطلاق التى نشرت ولاتزال تُنشر بجريدة الجمهورية كونها أعرق الصحف المصرية وأقدمها .
السيرة الذاتية لمحمد عادل قتحى
تعرض محمد عادل فتحى خلال كتاباته السلسة والسهلة ، لعدة أمور حيوية تخص الرياضة فى مصر وعرض المقترحات التى تساعد على علاج الكثير من الأخطاء والسلبيات التى تتعرض لها الرياضة بشكل عام ، وكرة القدم على وجه التحديد ..وذلك من خلال خبرته الكبيرة فى هذا المجال الذى ضحى من أجله بمناصب ومواقع كثيرة ، منها على سبيل المثال وليس الحصر أنها كان مرشحاً لمنصب محافظ الدقهلية فى عهد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوراء الأسبق الذى تربطه به علاقة طيبة.. لكنه رفض وفضل الاستمرار فى مجال الرياضة الذى يحبه.
محمد عادل فتحي
م. محمد عادل فتحى
استغل محمد عادل فتحى ، هذا الكم الهائل من مقالاته وقام بتجهيز كتابه الأول الذى ، جاء فى أفضل صورة ليؤكد عبقريته فى مجال العمل الصحفى بجانب عمله مهندساً بارعاً واحد اقطاب شركة المقاولون العرب على مدار مايقرب ، من ربع قرن ..ثم نجاحه فى العمل الرياضى..لنقول إن “فتحى شاطر” وموهبة غير عادية ظهرت فى كافة المجالات التى عمل بها ..عموماً كل التوفيق له وأتوقع أن كتابه سوف ينال اعجاب كل من يطالعه خاصة وانه تم تجهيزه على أعلى مستوى وبداخله مادة صحفية شيقة .