مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محمد حماقي يحيي حفل ليالي مصر في استاد 30 يونيو… الجمعة المقبل

سناء مقلد :

 

يحيي محمد حماقي حفلا غنائي كبير ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر الغنائية يوم الجمعة المقبل 28 يونيو الجاري في ستاد 30 يونيو ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة ويقدم الحفل من خلال الشركة المتحدة برودكشن وتذكرتي برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ويغني حماقي خلاله باقة من أجمل أغنياته المحببة لدى الجمهور.

 

تفاصيل مشروع ليالي مصر 

 

ويشمل مشروع ليالي مصر عدداً كبيراً من الحفلات الغنائية الضخمة والتي يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات وذلك في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

 

وقامت المتحدة على مدى السنوات الماضية بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري المصري.

 

قد يهمك ايضاً:

افتتاح أعمال منتدي مصر للتعدين EMF فى نسخته الثالثة

وزيرة البيئة تناقش مع وزير الزراعة  الإجراءات الاستباقية…

أسعار التذاكر

 

وطرحت شركة تذكرتي تذاكر حفل محمد حماقي المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل ضن مشروع ليالي مصر وجاءت الأسعار على النحو التالي : الفئة الأولى بـ 400 جنيه والفئة الثانية التذكرة بـ 700 جنيه وطاولة لـ 6 أفراد بـ 20 ألف جنيه وطاولة لـ 10 أشخاص بـ 40 ألف جنيه.

 

آخر حفلات حماقي

 

وأحيا محمد حماقي في فبراير الماضي حفل غنائي على مسرح بنش مارك في جدة تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

 

كما أحيا حماقي الحفل الختامي لمباراة نهائي كأس السوبر المصري بالإمارت بين النادي الأهلي ونادي مودرن فيوتشر والتي أقيمت يوم 28 ديسمبر الماضي على ستاد محمد بن زايد بأبو ظبي وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً وقدم به عدد من أبرز أغنياته.

التعليقات مغلقة.