مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفر الشيخ يقود حملة لإزالة الإشغالات

0

كفر الشيخ – أشرف الحداد:

قاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حملة لازالة الاشغالات، وتابع المشروعات الخدمية التي تشهدها منطقتي غرب وشرق العاصمة، من إنشاء محاور جديدة، وتوسعة طرق، ومتابعة أعمال إنشاء كوبري سخا العلوي أعلى سكة حديد سخ، وتابع الأعمال الجارية في إنشاء 4 ميادين بمدينة كفر الشيخ.

 

ووجه محافظ كفر الشيخ بمنع التعديات على الشوارع والطرق، وازالة التعديات فوراً، وسرعة الانتهاء من أعمال التوسعة والرصف بالطرق،والمحاور.

كما شهدت الحملة مصادرة عدد من التكاتك المخالفة، بحضور العميد سامح العزب، مدير مرور كفر الشيخ، ومحمود زهران، مدير عام جهاز النظافة، وخاصة التكاتك التي تتعمد الوقوف على كوبري محور ال47، بالقنطرة البيضاء.

قد يهمك ايضاً:

إصلاح خط مياه الشرب قطر 540 ملى بقريه لاصيفر البلد وضعف…

بين الاقسام 1

[٢٦/‏١١ ٥:٠٥ م] محمد الاسيوطى: ورشة فنية للأعمال الأدبية لأعضاء النادي الثقافي في مركز شباب بيلا وتكريم المتميزين

 

 

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، ورشة العمل في الشعر والإنشاد الديني ضمن فاعليات النادي الثقافي بمركز شباب بيلا، اليوم السبت وقدمت المواهب من أعضاء النادي الثقافي عروضهم الأدبية، من شعر وإنشاد ديني و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة و اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

 

أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن الورشة تخللها تقديم المواهب الفنية عروضهم الأدبية في الشعر والإنشاد الديني والإبتهالات، مشيراً إلى اهتمام النادي الثقافي بالاستعانة بالمتخصصين فى المجال الأدبى لتقديم ورش العمل كان من بينهم اليوم الشاعر ايمن بكر، و قام بتقييم العروض و تم اختيار المتميزين منهم، ليحصلوا على جوائز تذكارية وشهادات تقديراً للمتميزين منهم . 

 

تقام فاعليات النادي الثقافي بمراكز شباب كفر الشيخ بإشراف مصطفى غريب، وكيل المديرية للشباب، بإشراف تنفيذى صبحى عبد العزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، تابع التنفيذ محمد السماحى، مدير إدارة شباب بيلا، تنفيذ همت مصطفى، منسق النادي الثقافي بالمحافظة، حسن عباس المخرج المسرحي و منسق النادى الثقافي في بيلا .

التعليقات مغلقة.