محافظات

محافظ كفر الشيخ يدعو الناخبين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

كتب – شريف العقدة:

دعا اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، معتبراً أن المشاركة مظهر ديموقراطى ورسالة إيجابية وحضارية للعالم، مطالباً جموع الناخبين بإعمال العقل في الاختيار، وأن يدققوا كثيرا في اختيارهم وفقا لمعايير حقيقية من أجل الوطن وحقهم الدستوري في إختيار رئيسهم المقبل .

أكد محافظ كفر الشيخ، على أهمية تشجيع المواطنين بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لإرسال رسالة للعالم بأن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لاستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها .
وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة توعية المواطنين بحجم التحديات الداخلية والخارجية والمؤمرات التي تُحاك بالبلاد والتعريف بجميع المشروعات القومية التي تقام على أرض الواقع والتي من خلالها تعمل على توفير فرص عمل حقيقية للشباب ورفع مستوى المعيشة لدى المواطنين لتشجيعهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لاستكمال مسيرة التنمية والبناء تطبيقًا للدستور ولإعلاء دولة المؤسسات واحترام القانون .

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ كفر الشيخ في مؤتمر لدعوة المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بقرية الاتحاد بمركز كفر الشيخ .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى