محافظات

محافظ كفر الشيخ يبحث عدد من الملفات ومشاكل المواطنين مع أعضاء النواب

كتب – شريف العقدة:

بحث الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها ، وأعلن محافظ كفر الشيخ عن إطلاق مبادرة مجتمعية لإنشاء وحدات للغسيل الكلوي وحضانات للأطفال بالمشاركة المجتمعية بالتعاون مع أعضاء مجلس النواب.

وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات والموضوعات الخاصة بالمحافظة أهمها، الثروة السمكية، والصحة، والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة ، والإسكان ، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطري ، ومحو الأمية، وبرتوكول وزارة الزراعة، بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة، السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفر الشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض مشاكل المواطنين بكفر الشيخ .

أكد محافظ كفرالشيخ، على تكثيف الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية وقطاعات المحافظة المختلفة، وتوفير المستلزمات والأدوات الطبية بالمنشآت الصحية، وفتح بنوك جديدة للدم بالمستشفيات، والتوزيع الجيد للأطباء والتمريض طبقاً للإحتياجات، وحل مشاكل القطاع الطبى بالمحافظة، وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وحسن معاملة المرضى .

وتابع محافظ كفرالشيخ، انه يتم ترخيص مركبات ” التوك توك ” وترقيمها وتعريفها بألوان مميزة، على مستوى مراكز المحافظة، مع تحديد خطوط سير لها، ووضع قواعد وضوابط لتشغيل مركبات ” التوك توك ” طبقاً للقانون مع تطبيق الغرامة ضد المخالفين .

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ

احصائيات كورونا في مصر اليوم
17

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

121

الحالات الجديدة

5822

اجمالي اعداد الوفيات

91843

عدد حالات الشفاء

102375

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى