مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ كفرالشيخ يشهد نهائى تصفيات الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم

0

كتب – شريف العقدة:

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، فعاليات مسابقة تصفيات الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم، على مستوى الإدارات الفرعية والأحياء الشعبية على، مدار شهر رمضان المبارك، التى أقيمت بالصالة المغطاة بإستاد كفر الشيخ الرياضي، بمشاركة 12 إدارة فرعية و32 فريق من الأحياء الشعبية، على مستوى مدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور الكاتب الصحفي خالد السكران، رئيس تحرير جريدة المساء، والمحاسب محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء ممدوح السعيد، مدير عام المشروعات، والمهندس اشرف ابوحليمة، رئيس مجلس إدارة نادي كفر الشيخ الرياضي، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية والتنفيذية بكفر الشيخ.

وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب مدينة الرياض ومركز شباب الحنفي بالبرلس على مستوى الإدارات الفرعية، وبين فريقي ميت علوان والعزبة الجديدة على مستوى الأحياء الشعبية بمدينة كفر الشيخ.

وأسفرت المباراة عن فوز فريق مركز شباب الرياض على فريق الحنفي بثنائية نظيفة على مستوى الإدارات الفرعية.

كما أسفرت مباراة الأحياء الشعبية عن فوز فريق ميت علوان على فريق العزبة الجديدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابى١/١ على مستوى أحياء مدينة كفر الشيخ.

وفى نهاية المباراة كرم محافظ كفر الشيخ، والكاتب الصحفي خالد السكران، رئيس تحرير جريدة المساء، الفرق الفائزة بكأس جريدة المساء، بالإضافة الى توزيع الميداليات والجوائز الرياضية وشهادات التقدير للاعبين بالفريقين، مقدمين التهنئة للفائزين والشكر للمساهمين فى تنظيم هذه المباراة، معلنين دعمهم الكامل للرياضة والرياضيين بمحافظة كفر الشيخ.

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يخوض مرانه الرئيسي مساء اليوم بملعب بنجامين مكابا

«كولر»: سيمبا منافس قوي.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في…

كما احتفلت كفر الشيخ بالفائزين باقامة العديد من الفقرات الرياضية والفنية والغنائية، والتقاط الصور التذكارية مع الفائزين.

فيما عبر المشاركون عن سعادتهم بحضور محافظ كفر الشيخ الذي يدعم جهاز الرياضة فضلا عن إسهاماته المتجددة فى تطوير القطاع الرياضي بمحافظة كفر الشيخ، كما عبر محافظ كفر الشيخ عن خالص تهنئته لشعب وأجهزة كفرالشيخ بقدوم عيد الفطر المبارك، داعيا العلى القدير ان يحفظ مصر وقادتها وشعبها العظيم.

اترك رد