محافظات

محافظ كفرالشيخ يشهد مبارة فوز الفريق الأول على الأوليمبى «بأحادية نظيفة» ويهنئهم بالفوز ويمنحهم مكافأة التميز

كتب – ابراهيم الملاح

محافظ كفرالشيخ يشهد مبارة فوز الفريق الأول على الأوليمبى «بأحادية نظيفة» ويهنئهم بالفوز ويمنحهم مكافأة التميز

شهد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، واللواء احمد صالح مساعد وزير الداخلية _مدير امن كفرالشيخ، اليوم الأحد، لقاء فريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، ونظيره فريق الأوليمبى على استاد كفرالشيخ الرياضى، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز «ب»، القسم الثانى، المجموعة الثالثة، بحرى وإسكندرية؛ الاسبوع السابع عشر.

وانتهت المباراة بفوز كفر الشيخ بهدف نظيف مقابل لا شيء أحرزه يوسف حسن فى الدقيقة 68 من وقت المباراة، حيث نجح فريق كفر الشيخ في الحفاظ على نظافة شباكه طوال المباراة، كما نجح في التفوق على فريق الأوليمبى بهدف مقابل لا شيء، ليتربع على قمة المجموعة ويرتفع رصيده إلى 43 نقطة ، محتفظاً بالمركز الأول .

وأدار اللقاء الحكم الدولى محمد خاطر، وسمير جمال، حكم مساعد، وهانى العراقى، حكم ثانى، ، وعبدالحميد سليمان، حكم رابع، وراقبها محى الكيلانى، محمد غازى للحكام.

وفى نهاية المباراة، وصف أعضاء الفريق بأن فوز هذه المباراة هدية إلى محافظ كفر الشيخ، وذلك لاهتمامه الشديد بقطاع الرياضة، وبفريق كفر الشيخ الأول لكرة القدم، والذي قدم له كل الدعم، مؤكدين أنهم لم يجدوا مثل هذا الدعم من أي مسئول من قبل على حد وصفهم، ووعدوه ببذل المزيد حتى الصعود إلى الدوري الممتاز ” أ ” .

فيما قدم محافظ كفر الشيخ، التهنئة للاعبين، وأعضاء الفريق، والجهاز الفني بقيادة كابتن عبد الناصر محمد، ومجلس الإدارة، متمنيًا لهم دوام التوفيق والفوز في المباريات المقبلة، ومؤكدًا استمرار دعمهم حتى الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، محققاً بذلك أحلام الشارع الكفراوى.

جاء ذلك بحضور العميد سامح الطنوبى المستشار العسكرى للمحافظة، والعميد محمد عمار مدير ادارة البحث الجنائى، والمحاسب محمد عبد المقصود وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس أشرف ابوحليمة رئيس مجلس إدارة نادى كفرالشيخ الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، والقيادات التنفيذية بالمحافظة .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

167

الحالات الجديدة

6211

اجمالي اعداد الوفيات

98981

عدد حالات الشفاء

106707

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى