محافظات

محافظ كفرالشيخ يتفقد مستشفى بلطيم المركزي للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى

كتب – محمد محمود الجندى:

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، مستشفى بلطيم المركزي، للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، يرافقه عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ.

حيث تفقد محافظ كفر الشيخ، العيادات الخارجية، وعيادات الأنف والأذن، والعلاج الطبيعي، و الأسنان، و الأطفال، وقسمي الطوارئ والاستقبال، والتعقيم المركزي، ومطبخ المستشفى، فضلا عن تفقده وحدة الغسيل الكلوي، والتى تضم ٣٧ ماكينة، و٧٩ حاله مترددة.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، محطة الفلترة الخاصة بوحدة الغسيل الكلوي، واطلع على دفاتر اخذ عينات من المأخذ، مكلفاً بتكثيف المرور اليومى والرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى وموجها بتقديم أفضل سبل الرعاية الطبية لهم، وانتظام إجراءات الفحص الطبى وصرف العلاج، للاطمئنان على مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، والاستماع لآراء وطلبات المواطنين.

وتفقد محافظ كفرالشيخ، قسم بنك الدم، ومعمل التحاليل الطبية، مطلعا على دفتر تسجيل العينات، بالإضافة إلي القسم الداخلي بالمستشفي، وقسم الحضانات، والذي يضم ٢٠ حضان، فضلا عن تفقده قسمي العناية المركزة، والنساء والتوليد، وصيدلية المستشفى.

كما تفقد محافظ كفرالشيخ، قسم العمليات، والذي يضم ٦غرف من بينهم” ٢ جراحة، ٢ عظام، ١ أسنان، و ١ أنف وأذن”، حيث اطلع على دفتر تسجيل الحالات التي أجريت لهم العمليات اليوم ليصل عددها ٩ حالات من بينهم” ٥ حالات جراحه، و٤ عظام”، مؤكداً على عمل حصر بالعمليات لكل تخصص، واسم الطبيب، وميعاد العملية، وتعميم ذلك على جميع غرف العمليات بمستشفيات المحافظة.

وكلف محافظ كفرالشيخ، مدير مستشفى بلطيم المركزي، ومدير التعليم الفني، بإنشاء المظلات ومقاعد الانتظار للمواطنين المترددين على المستشفى، واستغلال وتنمية مهارات الطلاب.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
86

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1485

الحالات الجديدة

3120

اجمالي اعداد الوفيات

19288

عدد حالات الشفاء

71299

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق