محافظات

محافظ كفرالشيخ يبحث عدد من الملفات والموضوعات الهامة مع أعضاء مجلس النواب

كفر الشيخ – إبراهيم الملاح:

بحث اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ ، اليوم السبت، عدد من الملفات والموضوعات مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الإستراتيجية المناسبة لحلها ، وطرح خلال اللقاء عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء ، والبيئة ، والإسكان ، والزراعة ، ومراكز الشباب ، والطب البيطري ، ومحو الأمية بالإضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة ، وذلك بحضور المهندس راضى أمين وكيل أول الوزارة ـ السكرتير العام ، والمحاسب محمد ابوغنيمة_السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض مشاكل المواطنين بكفرالشيخ .

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة .

قال محافظ كفرالشيخ ، ان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، سيشرف بإفتتاح اكبر المشروعات على مستوى الشرق الاوسط لاستزراع وانتاج الاسماك ( المدينة الصناعية السمكية_بركة غليون) ومستشفى كفرالشيخ، وتنمية وتطوير بحيرة البرلس.

وتابع المحافظ ،إن مستشفى كفرالشيخ الجامعى ومستشفى بلطيم وبرج البرلس سيتم افتتاحها خلال زيارة السيد رئيس الجمهورية مع الانتهاء من مشاريع الاسكان الإجتماعى .

وأعرب محافظ كفرالشيخ ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة الأمل والمستقبل ، محافظة كفرالشيخ .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى