محافظات

محافظ كفرالشيخ : التشغيل التجريبي لمركز الأورام في أول سبتمبر 2019م

كتب – شريف العقدة:

قال الدكتور اسماعيل طه، محافظ كفرالشيخ الجديد، انه سيتم التشغيل التجريبي لمركز الأورام بمدينة كفرالشيخ في أول سبتمبر 2019م، وذلك خلال استقباله للدكتور سامح العشماوي، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة، لتسليم مركز الاورام الجديد الى الهيئة القومية للإنتاج الحربى، بعد التخارج النهائى لشركة المقاولون العرب من المشروع وتسليمه للهيئة وذلك لاستئناف الاعمال المتوقفة منذ عامين، وسداد 100 مليون جنيه كدفعة اولى مقدمة من إجمالي مبلغ الاسناد الذى يبلغ 400 مليون جنيه للانتهاء من الاعمال التكميلية والكهروميكانيكية الخاصة بالمركز، بحضور اللواء هاني النواصرة، عضو مجلس النواب، والدكتور مصطفى عثمان، المستشار الهندسي للمحافظة، والدكتور ياسر عمارة، مدير مركز الأورام، وأعضاء مجلس ادارة جمعية رعاية مرضى الأورام.

وذلك في إطار تنفيذ بروتوكول نقل تبعية وأصول مركز الأورام بكفرالشيخ إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابعة لوزارة الصحة، لاستكمال مستشفى الأورام بكفرالشيخ.

شدد محافظ كفرالشيخ، على الالتزام بالبرنامج الزمنى وجدول التنفيذ على أن يكون معلن للأهالي على رأس موقع تنفيذ المشروع، وترخيص السور الخارجي لمركز الاورام، وتكليف الدكتور مصطفى عثمان، بالإشراف على اعمال استكمال مركز كفرالشيخ للأورام وعرض تقرير شهري على المحافظ بالأعمال.

مكلفاً بدراسة حملة جديدة للتبرع لاستكمال أعمال المبنى والتجهيزات الطبية من رجال الأعمال والشرفاء من أبناء كفرالشيخ بشكل رسمي وقانوني تحت اشراف محافظ كفرالشيخ، والاعلان عن هذه الحملة في موعدها المحدد على صفحة المحافظة الرسمية كفرالشيخ نيوز وصفحات المراكز والمدن.

وذلك أيضاً لإقامة دار الضيافة للمرضى وأسرهم، ومعهد للتمريض لخدمة مركز الأورام والمستشفيات بالمحافظة، وتقديم المساعدات المالية والعينية لمرضى الأورام.

مقدمين الشكر لمحافظ كفرالشيخ السابق قائلين ” لا يمكن انكار جهود اللواء السيد نصر في الكثير من المشروعات، والشكر للدكتور أحمد محى الدين القاصد، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة بوزارة الصحة السابق “.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى