مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

محافظ شمال سيناء يلتقي بشباب المرحلة الثالثة من برنامج ” أهل مصر “

شمال سيناء – أحمد جمال

 

 

التقى أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء بعدد من شباب المحافظات الحدودية المشاركين في المرحلة الثالثة من برنامج (أهل مصر) الذي تنظمه وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، ووزارة الشباب والرياضة في المحافظات الحدودية.

 

 

 

وأشار السكرتير العام للمحافظة إلى أهمية البرنامج ، حيث يأتي في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على دعم الشباب ورفع وبناء قدراتهم وتوعيتهم، واوضح  أن البرنامج بدأ أول أمس الجمعة بأحد الفنادق على شاطئ البحر بالعريش ويستمر لمدة 4 أيام ( حتى يوم غد الاثنين )،  بدأ البرنامج بتحية العلم ويوم رياضي  ولقاء مع المهندس ناجى إبراهيم ،رئيس مديرية شمال سيناء ولقائه مع الشباب في حوار مفتوح شمل مشاريع التنمية المحلية في مختلف المجالات والرد على أسئلة الشباب.

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

ندوة إعلام كفرالشيخ تؤكد : مظاهر حب الوطن والحفاظ عليه ..…

شباب كفر الشيخ تنظم الورشة التدريبية للمنسقين الإعلاميين…

بين الاقسام 1

وقال السكرتير العام للمحافظة أن برنامج اهل مصر يعقد ندوات توعوية للمشاركين فيه تشمل مواضيع تتعلق بتحديات الأمن القومي والتطرف والإرهاب والتنمية البشرية والتعريف بالمشاريع القومية وعائدها إلى الوطن والمواطن، وقاموا بأنشطة فنية أخرى ، ولقاء المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية ، وينتهي البرنامج بعد أسبوعين بتنظيم رحلة للشباب لزيارة معالم القاهرة والتعرف على الإنجازات والمشروعات التاريخية. والمشاريع الثقافية والقوميه.

 

 

وأكد السكرتير العام للمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمشاركين في البرنامج وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد طوال فترة تنفيذ البرنامج ، ويبلغ عدد المشاركين فيه 132 شابا وفتاة من مختلف مراكز ومدن المحافظة .

أسامه الغندور سكرتير عام المحافظه يلتقي بالشباب

التعليقات مغلقة.