مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ جنوب سيناء يكرم نقيب الاعلاميين في احتفالاتها بذكرى تحرير طابا

كتبت/ مريم بلوزة 

كرم اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء الدكتور طارق سعده نقيب الاعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، على دوره البارز في ضبط المشهد الاعلامي وتعاونه الدائم مع محافظة جنوب سيناء، جاء ذلك خلال احتفال المحافظة بالذكرى ال 32 لتحرير طابا .

ومن جانبه، أعرب نقيب الاعلاميين عن سعادته البالغه بهذا التكريم وخاصة أنه جاء في مناسبة وطنية وهي احتفال محافظة جنوب سيناء بعيدها القومي والذي يتزامن مع رفع العلم المصري على طابا، وأنه جاء من شخصية مصرية وطنية وهو السيد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء النشط الخلوق الذي يبذل
قصارى جهده وبتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس جمهورية مصر العربية لإحداث نهضة شاملة لهذا الاقليم وتلك الارض الغالية علينا جميعا.

قد يهمك ايضاً:

الشيخة عزة الصباح..اول رئيس فخرى لحملة مانحى الأمل تلقى كلمة…

مدبولي: سعيد بما وصلت إليه الشركات المصرية من كفاءة وقدرة…

واختتم طارق سعده حديثه قائلا : “وبعد مارأيته من عمل متواصل في كافة المجالات “الصحه والتربية والتعليم والتعليم العالي والاسكان والتنمية المجتمعية “،فلننتظر جميعا الأكثر والافضل لهذا الاقليم العزيز على قلوبنا جميعا جنوب سيناء”.

عقدت محافظة جنوب سيناء، اليوم السبت، محاضرة بمناسبة مرور الذكرى الـ 32 لرفع العلم المصرى على طابا، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام، والسيد القصير، وزير الرى والموارد المائية والدكتور مفيد شهاب الدين عضو هيئة الدفاع المصرية عن طابا أمام محكمة التحكيم الدولية، ووزير التعليم العالى الأسبق.

يأتى ذلك فى إطار احتفالات محافظة جنوب سيناء بذكرى تحرير طابا، ورفع العلم المصرى عليها يوم 19 مارس 1989 كآخر بقعة يتم تحريرها من أراضي سيناء التى احتلتها إسرائيل خلال عدوان يونيو 1967، والقى الدكتور مفيد شهاب، محاضرة بعنوان “ملحمة طابا في جوانبها التاريخية والسياسية والقانونية”، بمقر جامعة الملك سلمان بمدينة شرم الشيخ.