محافظات

محافظ جنوب سيناء ..يطالب بتأمين وتسهيل الإجراءات الامنيه لضيوف المحافظة لمنع التكدس

جنوب سيناء-سامي نجاح:

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ضرورة الإسراع في الإجراءات الأمنية المتبعة لجميع الوافدين إلى المحافظة، بداية من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى مدينة طابا، تزامنا مع زيادة أعداد السائحين لمحافظة جنوب سيناء خلال أعياد الربيع، منعًا لتكدس المواطنين وانتظارهم لأوقات طويلة في الكمائن التفتيشية والارتكازات الأمنية.

وطالب المحافظ بتكثيف الدوريات المرورية على طول الطريق الدولي والطرق الحيوية بالمحافظة، بالإضافة إلى وضع العلامات والإرشادات المرورية وتفعيل الرادارات على مدار 24 ساعة، للحد من السرعة للحفاظ على حياة وأرواح المواطنين وزائري المحافظة، قائلاً: “لا أحد يستطيع أن يمنع القدر، ولكن لابد أن نحاول بكل طاقتنا الحفاظ على أرواح المواطنين، ولا أريد أن يأتي المواطن للتنزه والاسترخاء فيرجع لذويه في صندوق”.

وأكد المحافظ، أنه جاري الانتهاء من ازدواج الطريق الدولي الجديد في مارس 2019 مما سيساعد على الحد بدرجة كبيرة من حوادث الطرق.

جاء ذلك اليوم، خلال الاجتماع الأمني الموسع الذي عقده المحافظ بمركز العمليات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الرحمن المصري مساعد مدير أمن جنوب سيناء، واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وجميع رؤساء المديريات الخدمية، لبحث استعدادات جميع المديريات الخدمية لاستقبال أعياد الربيع.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
16

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

111

الحالات الجديدة

5869

اجمالي اعداد الوفيات

94374

عدد حالات الشفاء

102736

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى