مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

محافظ المنيا يشهد الاحتفال بذكري انتصارات أكتوبر بالمسرح الرومان

0

المنيا -جمال علم الدين:

شهد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة للاحتفاء بمرور 45 عاما على ذكري نصر اكتوبر المجيد بالمسرح الروماني على كورنيش النيل ، تخليدا لذكرى انتصار العزة والكرامة والشرف بمشاركة جميع الجهات التنفيذية والامنية والشعبية والدينية وبحضور عدد كبير من الشباب والأهالي للاستمتاع باحتفالية النصر والكرامة وعودة الأرض الغالية .

حضر الاحتفالية دكتور محمد جلال القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا ومحمد عبدالفتاح السكرتير العام للمحافظة والعقيد اكرم علي المستشار العسكري للمحافظة ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا .

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وتزينت مدينة المنيا في يوم النصر بالأعلام المصرية والاغاني الوطنية  ،كما تحركت عدد من البواخر والمراكب السياحية في النيل ، لخلق يوم احتفالي ممزوج بروعة النصر وحب الوطن والتضحية والفداء.

وبعث المحافظ في كلمته بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكري ال45 لانتصارات اكتوبر المجيدة ،كما هنا أهالي المنيا بتلك المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ، وقدم المحافظ خالص التحية لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار من رجال القوات المسلحة الأبطال ورجال الشرطة الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل وطنهم فنالوا شرف الشهادة وكانوا أحياء عند ربهم أحياء يرزقون.

أكد المحافظ ، أن مثل تلك الاحتفاليات تُعزز من روح الولاء والانتماء للوطن ولها دور كبير العظيم في تخليد قيم العزة والكرامة من أجل التنمية وبناء الوطن ورفعة شأنه ، مؤكدا على قدرة الدولة المصرية بجيشها الباسل وتحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى على تحدى الصعاب والتغلب على كافة المعوقات التي تواجه الدولة المصرية والحفاظ على العدل والسلام لتحقيق التنمية والازدهار في كافة المجالات، ُموجها التحية لكل شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن والحفاظ على مقدراته .

قال مندي عكاشة مدير مديرية الشباب والرياضة ومنسق الاحتفال  إن الاحتفالية تضمنت عدد من الفقرات الفنية والغنائية لقصر ثقافة المنيا ، منها الشعر الفردي ، عرض فيلم تسجيلي ” ابن الشهيد ” ، عروض فرقة الفنون الشعبية  ، وفقرات فنية لفرقة عصام الشاذلي ، وفقرات متعددة للفنان محمد صلاح

بين الاقسام 2